Close ad

وزير التنمية الأسبق من البحيرة: الخروج للانتخابات رسالة للعالم بأن الشعب يحمي ثورته | صور

21-3-2018 | 16:19
وزير التنمية الأسبق من البحيرة الخروج للانتخابات رسالة للعالم بأن الشعب يحمي ثورته | صورعادل لبيب خلال المؤتمر الجماهيري
البحيرة-ياسر زيدان

قال عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، إن خروج المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، سيكون رسالة إلى العالم خاصة المتآمرين أن الشعب قادر على حماية ثورته، وعازم على التقدم بالعمل الجاد وتحدى الصعاب.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته جمعية من أجل مصر التابعة للحملة الرسمية بمدينة الدلنجات، بمحافظة البحيرة، بحضور عدد كبير من أعضاء مجلس النواب وأعضاء الحملة الشعبية للمرشح عبد الفتاح السيسى.

وأشار لبيب إلى وجود خطة من جهات خارجية لتشوية الإنجازات التى تمت على أرض الواقع، وذلك فى محاولات مستمرة لهدم الدولة المصرية، باعتبار مصر هى الجائزة الكبرى للمتآمرين، لذلك يجب أن يخرج الشعب المصرى لإعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتكون رسالة واضحة لكل من يريدون الشر للدولة المصرية.

وقال محمد وجيه خالد منسق جمعية من أجل مصر بالبحيرة، إن المشاركة الانتخابية واجب على كل المصريين نظرا للمخاطر التي تهدد أمن واستقرار الوطن، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح في إعادة بناء مؤسسات الوطن هذا بالإضافة لإعادة مصر مكانتها في منطقة الشرق الأوسط، موضحا أن هناك خطة واضحة وكاملة من الجهات الخارجية التي تريد إسقاط الدولة المصرية لتشوية الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع .

من ناحيته حث الدكتور هشام عمارة عضو اللجنة الإقتصادية بمجلس النواب، الشباب على عدم الإنسياق وراء دعوات من يريدون نشر اليأس بينهم، كواحدة من أدوات هدم الدولة، وأكد أن مصر تواجه أكبر مخطط لهدمها من خلال اختراق مؤسسات الدولة، والعمل على انهيار الاقتصاد المصري ووقف حركة السياحة من خلال نشر الإرهاب في مصر كلها.

وأكد عمارة أن الرئيس السيسى اختار مواجهة التحديات وتنفيذ إصلاحات لصالح المواطن، حتى وإن لم يرض عنها المواطنون فى الوقت الحالى، وضحى بجزء من شعبيته لإنقاذ الدولة المصرية والدول العربية جميعا.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: