Close ad

محافظ بني سويف خلال حفل تخرج دفعة 2017 الفندقية: خطة للنهوض بقطاع السياحة | صور

8-1-2018 | 16:16
محافظ بني سويف خلال حفل تخرج دفعة  الفندقية خطة للنهوض بقطاع السياحة | صورجانب من حفل التخرج دفعة 2017 الفندقية
بني سويف - مصطفى فؤاد

صرح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بأن هناك خطة للمحافظة لدعم قطاع السياحة من خلال استغلال المقومات والموارد السياحية التي تمتلكها بني سويف وتأهيلها والسعي لإدراجها في أجندة مصر السياحية، مشيراً إلى البدايات الأولى لتنفيذ هذه الخطة من خلال تشجيع السياحة الداخلية، وتنظيم عدد من الرحلات السياحية ضمن برنامج سياحة اليوم الواحد.

موضوعات مقترحة

ونوه المحافظ عن بعض الجهود والخطوات العملية في هذا المجال، والتي أثمرت عن بعض الرحلات لمزارات بني سويف السياحية ضمن برنامج سياحة اليوم الواحد مثل الرحلات المدرسية لطلاب المدارس، وليكونوا خير سفراء لها في المستقبل.

جاء ذلك خلال حضوره حفل تخريج " دفعة 2017" من متدربي برنامج التدريب الفندقي لتأهيل الشباب في مجالات الأعمال الفندقية والسياحية ، والذي نظمته مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع كليتي السياحة والفنادق بجامعتي حلوان وبني سويف.

وأشار المحافظ إلى زيارة سفير اليابان في جولة سياحية بواحة ميدوم للترويج لمزارات بني سويف عالمياً ، لافتاً إلى تنظيم عدد من الرحلات السياحية لمؤسسات مجتمعية شهيرة مثل نوادي المعادي ، وجارٍ استهداف مؤسسات أخرى عالمية ، والذي سيمثل محوراً مهما في الترويج للمقوم السياحي المحلي السويفي .

وشهد الحفل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، والدكتورعلاء عبد الحليم نائب رئيس الجامعة ، والدكتورة غادة حمود عميد كلية السياحة والفنادق ببني سويف ، والدكتور ياسر إبراهيم الأستاذ بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان والاستشاري الفندقي لمؤسسة مصر الخير.


..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: