Close ad

سائق حفار يتسبب في وفاة فلاح صعقًا بالكهرباء بشربين في الدقهلية

27-12-2017 | 14:31
سائق حفار يتسبب في وفاة فلاح صعقًا بالكهرباء بشربين في الدقهليةصعق فلاح بالكهرباء
الدقهلية - منى باشا

لقي فلاح مصرعه، اليوم الأربعاء، صعقا بالكهرباء، داخل أرضه الزراعية بمركز شربين.

موضوعات مقترحة

كان بلاغ لمركز شرطة شربين، ورد من مستشفى شربين العام بوصول (السيد.ع.أ 60 سنة-فلاح)، ومقيم بندر شربين جثة هامدة نتيجة صعقه بالكهرباء.

بسؤال شقيقه (52 سنة-عامل)، اتهم (م.م.34 سنة-سائق حفار)، ومقيم دائرة مركز الحامول، كفرالشيخ بالتسبب في وفاة شقيقه، لاصطدامه بأحد أعمدة الإنارة ما أدى إلى سقوط أحد الأسلاك بالأرض الزراعية ملك شقيقه، فصعقه التيار الكهربائي لوجود مياه بها.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على الحفار، وبسؤال قائده اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد حال قيامه بتطهير المصرف المائي المار أمام أرض المتوفي الزراعية.

وبسؤال (أحمد 53 سنة-فني كهرباء)، بهندسة كهرباء شربين، اتهم قائد الحفار بالتسبب في سقوط السلك الكهربائي وانقطاع التيار الكهربائي، وأضاف بأنه تم إصلاح العطل وإعادة التيار.

ورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة آثار حروق بالإلية والساعدين والقدم اليسرى ولا توجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 23621 جنح المركز، بالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهم.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة