Close ad

ضبط لحوم ومخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

24-10-2017 | 12:53
ضبط لحوم ومخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندريةلحوم فاسدة بالإسكندرية
الإسكندرية - أحمد صبري

شن ضباط شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية اليوم، حملة على أسواق المدينة تمكنوا خلالها من ضبط كميات كبيرة من السلغ الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

موضوعات مقترحة

وأفاد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية اليوم الثلاثاء، أن معلومات قد وردت لضباط شرطة التموين بقيام "م ك ع"، 35 عام، المدير المسئول عن مصنع مخللات بدائرة قسم أول العامرية بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال تصنيع المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضُبط بالمصنع 5,400 كجم من المخللات، و50 كجم مواد كيماوية (صودا كاوية).

وفى مجال السلع غير الصالحة تم ضبط  "م ا م"، 25 عام، المدير المسئول عن محل جزاره بدائرة قسم شرطة ثاني المنتزه بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية (منطقة غرب ووسط الدلتا)، ومديرية الطب البيطري (قسم التفتيش على اللحوم)، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الغش التجاري وحيازته وعرضه للبيع لحوم مستوردة مجمدة مجهولة المصدر وضبط كمية قدرها 750 كجم لحوم مجمدة.

أما في مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "ع ا ع"، 40 عاما، بائع سجائر بدائرة قسم ثالث المنتزه لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار في السجائر أجنبية الصنع، وضُبط 400 علبة سجائر.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: