Close ad

مرور الدقهلية يستجيب لـ"بوابة الأهرام" ويغلق "دوران" جامعة "السلاب" ويفتح آخر أمام بوابة "توشكي" | صور

6-10-2017 | 14:54
مرور الدقهلية يستجيب لـبوابة الأهرام ويغلق دوران جامعة السلاب ويفتح آخر أمام بوابة توشكي | صورملف "توشكى" قبل وبعد فتحه
الدقهلية - منى باشا

استجابت إدارة المرور بمديرية أمن الدقهلية، خلال الأيام الماضية، لخبرين تم نشرهما على "بوابة الأهرام"، والصفحة الرسمية لها، على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ لتضرر مواطنين من أحد "الدورانات" التي تغلقها السيارات بشكل مخالف، بالإضافة إلى استغاثة أخرى من غلق أحد "الدورانات" أمام إحدى الجامعات الخاصة؛ للحد من تكرار الحوادث الذي يحصد الأرواح دائما.

موضوعات مقترحة

وكانت "بوابة الأهرام" قد نشرت يوم السبت الماضي، خبرا بعنوان "مصرع طبيب وطفلته يُفجّر غضب أهالي المنصورة: "أغلقوا الملف أمام جامعة السلاب وضعوا إشارة مرور"، بعد حادث مصرع طبيب وطفلته، وإصابة زوجته، ومصرع "عريس" قبل عقد قرانه بساعات، مما أثار غضب المواطنين، بسبب تسبب ذلك "الملف" في وقوع العديد من الحوادث، وعقب النشر، أغلقت إدارة المرور الملف، مما لاقى قبولا وترحيبا بين المواطنين، مطالبين بإنارة الطريق بجانب إغلاق الملف.

كما نشرت صفحة "أخبار الدقهلية - بوابة الأهرام"، على صفحة "فيسبوك"، الأربعاء الماضي، شكوى من إغلاق الملف المقابل بوابة "توشكى"، أمام الجامعة بمدخل مدينة المنصورة، عن طريق 3 سيارات بشكل يومي، مما يعوق الحركة المرورية.

وتواصلت إدارة المرور مع "بوابة الأهرام"، مؤكدة رفع السيارات المخالفة، وإعادة فتح "الدوران" مرة أخرى أمام السيارات، حفاظا على السيولة المرورية.

ملف جامعة السلاب قبل وبعد غلقه

ملف توشكى
.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة