Close ad

مجلس جامعة المنصورة يستقبل رئيس مجلس النواب

9-8-2017 | 13:54
مجلس جامعة المنصورة يستقبل رئيس مجلس النوابعبد العال بمجلس جامعة المنصورة
الدقهلية - منى باشا

استقبل أعضاء مجلس جامعة المنصورة برئاسة أ.د.محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، وأ.د.أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، أ.د.علي عبد العال رئيس مجلس النواب خلال زيارته لجامعة المنصورة لرئاسة لجنة الحكم والمناقشة لرسالة دكتوراه لباحثة بكلية الحقوق بعنوان "القرائن فى القانون الإدارى".

موضوعات مقترحة

ورحب القناوى خلال اللقاء بالدكتور علي عبد العال وتشريفه لجامعة المنصورة،  كما رحب بأعضاء مجلس النواب، مؤكدا أن هذه الزيارة تعد علامة فارقة فى تاريخ الجامعة نظرا لتشريفها أستاذًا للقانون العام في مصر ورئيس مجلس النواب .

وعبر عبد العال، عن سعادته بحفاوة الاستقبال وبتواجده بين كوكبة من علماء جامعة المنصورة  وأعضاء مجلس الجامعة، وعلى رأسهم القناوي، كما قدم الشكر  لـ أ.د.السيد عبد الخالق وزير التعليم والعالى الأسبق، أ.د  الهلالي الشربيني الهلالي وزير التربية والتعليم السابق، وهم من العلماء البارزين بجامعة المنصورة، والشكر أيضا للأستاذ الدكتور صلاح الدين فوزي أحد علماء جامعة المنصورة ورمز من رموز القانون والتشريعات فى مصر.

كما قدم الشكر للأستاذ الدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق، مشيرا إلى أن جامعة المنصورة من الجامعات المرموقة والقوية والمشهود لها  بين الجامعات الإقليمية في المحافل الدولية، بفضل أبنائها المخلصين والمشهود لهم بما حققوه من إنجازات، والتواجد في المناصب السياسية والعلمية.

واختتم عبد العال حديثه بأن ما شاهده اليوم من إنجازات بجامعة المنصورة يؤكد أنها تنافس الجامعات العالمية، وفي نهاية اللقاء قدم القناوي، درع جامعة المنصورة لرئيس البرلمان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: