Close ad

محافظ الشرقية يرفع درجة الاستعداد لكافة الأجهزة التنفيذية قبل عيد الفطر

24-6-2017 | 14:37
محافظ الشرقية يرفع درجة الاستعداد لكافة الأجهزة التنفيذية قبل عيد الفطر خالد سعيد
الشرقية – عادل الشاعر

أعلن خالد سعيد محافظ الشرقية، رفع حالة الطوارئ بالقطاعات الخدمية والتنفيذية بنطاق دائرة المحافظة مع تشديد الرقابة على الأسواق ومحلات بيع الأسماك المملحة استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة لتلقي واستقبال شكاوى المواطنين ومتابعة أي أحداث أو أزمات طارئة للتغلب عليها والتعامل معها.

وشدد المحافظ على مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمنشآت الغذائية لمنع تداول السلع مجهولة المصدر أو المنتهية الصلاحية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

كما نبه على مدير مديرية الطب البيطري بالمرور الدوري على ثلاجات حفظ المنتجات الغذائية للتأكد من سلامة المعروض للاستهلاك الآدمي.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية كل في مجال عمله بالمرور بشكل دائم على الأسواق والمخابز للتأكد من توافر اسطوانات البوتاجاز والسلع الغذائية بمنافذ البيع.

وأكد المحافظ، أنه تم الانتهاء من تجهيز 417 ساحة لاستقبال المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى أنه تم التنبيه على وكيل وزارة الأوقاف بتواجد إمامين بكل ساحة الأول أساسي والثاني احتياطي والالتزام بخطبة العيد والدعاء بأن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: