Close ad

محافظ الدقهلية: احتفالات "عيد القيامة" أثبتت تلاحم المصريين

16-4-2017 | 19:04
محافظ الدقهلية احتفالات عيد القيامة أثبتت تلاحم المصريينمحافظ الدقهلية ومدير الأمن بإيبراشية ميت غمر
الدقهلية - منى باشا

قال محافظ الدقهلية، أحمد الشعراوي، إن احتفالات عيد القيامة المجيد أثبت تلاحم المصريين، وترابطهم، في ظل محاولات تصدير رسائل سلبية.

موضوعات مقترحة


وأضاف المحافظ، خلال كلمته التي ألقاها بإيبارشية ميت غمر، في مناسبة عيد الميلاد المجيد، أنه وجد الجميع يدعو لمصر بالسلام، ويترحم على جميع المصريين الذين استشهدوا خلال الأحداث الإرهابية الغاشمة التي استهدفت أبناء الوطن الواحد، الأحد الماضي.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الشدائد "معلمة وموحدة"، وما حدث أدي إلى التكاتف والتوحد، ونرد على كل من يحاول إرسال رسائل سلبية، بأننا متماسكون ومتوحدون.

وأشار الشعراوي، إلى أن تاريخ مصر عبر هذه السنوات الطويلة والقرون، عصي على التجريد، وهذا ما ينطبق على المصريين، الذين مروا بالعديد من الأزمات، ولكن لم يستطع أحد كسرهم، والتاريخ الحديث لم يذكر مرور أي انكسار دون انتصار.

وأكد، أن مصر ليست مجرد أرض فقط، بل شعب يعيش بداخله استطاع صنع المجد، وكان قادرًا حينما حاول الكثير استضعافه، والشخصية المصرية تقوم وتستنهض، وترد بشكل يبهر الجميع، ومن يحاول كسر إرادة المصريين لن يستطيع، ومن يحاول استضعاف المصريين يجد أمامه إنسانًا شرسًا.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء أيمن الملاح، مدير الأمن، والحكمدار اللواء أحمد صالح، ومختار الخولي، السكرتير العام، والعقيد أركان حرب، تامر نصار، المستشار العسكري للمحافظة.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة