Close ad

ضبط سلع تموينية مهربة ولحوم فاسده في حملة على الأسواق بالإسكندرية

23-3-2017 | 12:01
ضبط سلع تموينية مهربة ولحوم فاسده في حملة على الأسواق بالإسكندريةصورة ارشيفية
الإسكندرية - أحمد صبري

نظمت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة مكبرة على أسواق المدينة ضبطت خلالها كميات من السلع التموينية المدعمة مهربة للسوق السوداء وكذلك كميات من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وفى مجال ضبط السلع التموينية تم ضبط المدعو (س ا ه -40 عامًا- المدير المسئول عن مخبز حر) بمنطقة الشهداء دائرة قسم العطارين، بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال تجميع الدقيق البلدي المدعم، بقصد استخدامه في إنتاج الخبز الحر بمخبزه .

عقب تقتين الإجراءات تم استهداف المخبز، وتم ضبط 5 أجولة دقيق بلدى بإجمالى وزن 250 كجم، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة العطارين، وجارٍ العرض على النيابة العامة المختصة.

وفي مجال ضبط السلع الغير صالحة تم ضبط كل (و ع ع- 38 عام- المدير المسئول عن مطعم) كائن شارع رأس التين دائرة قسم شرطة الجمرك بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية منطقة غرب ووسط الدلتا لقيامة بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبط 80 كيلوجرام كبده مجمده محلولة من التجميد، بدون ثمة بيانات تجارية، بها تغير في الخواص الطبيعية.

كما تم ضبط المدعو (م ع- 29عامًا-المدير المسئول) عن منفذ متحرك لبيع اللحوم عبارة عن السيارة نقل الإسكندرية مجهزة لبيع اللحوم ومصنعاتها بمنطقة عزبة سعد دائرة قسم سيدي جابر.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبط 15 كيلوجراما من اللحوم ومصنعاتها بها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: