Close ad

ضبط سيارة محملة بكميات أدوية خاصة بالصحة والتأمين في كمين "دفرة" بطنطا

15-3-2017 | 14:39
ضبط سيارة محملة بكميات أدوية خاصة بالصحة والتأمين في كمين دفرة بطنطاأدوية - أرشيفية
الغربية – محمد مبروك

نجحت الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين كمين دفرة الكائن علي مدخل بوابة محافظة الغربية اليوم الأربعاء، من ضبط سيارة ملاكي وبداخلها سائق وشخص أخر وبحوزتهما كميات كبيرة من الأدوية الخاصة بالجلاطات والأنسولين والممنوع تداولها بين الصيدليات ومكتوب عليها وزارة الصحة والتأمين الصحي وعطائات ومناقصات والتي يتم صرفها إلي المستشفيات الحكومية فقط.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من النقيبان محمد خليل ومحمد صلاح المكلفين بتأمين كمين دفرة الكائن ببوابة محافظة الغربية من ضبط سيارة ملاكي رقم"268 ر. ي . أ"، وتم الاشتباه فيها وبفحصها وتفتيشها تبين وجود كميات أدوية كبيرة مكتوب عليها غير قابلة للتداول ووزارة الصحة بدون أي فواتير بحوزة " أ.ع" فني تمريض بمستشفي طوخ المركزي وبسؤال السائق أكد أنه يعمل علي السيارة فقط.

وكشف مصدر أمني أن المضبوطات من الأدوية بها كميات من أدوية الجلطات ومنها أكثر من 100 حقنة "أرنسد" للأنيميا والذي يصل سعرها من 700 إلي 1000 جنيه، ومكتوب عليها مناقصات وعطاءات وغير متداولة ودواء كليكسان ومكتوب عليها خاص بوزارة الصحة و400 علبة من الأنسولين ميكستارد وأنسولين جيت والمدون عليه بيانات حكومية وغيرها من الأدوية التي يتم فحصها.

تم التحفظ علي السيارة والسائق وفني التمريض وحرزت المضبوطات لتحرير محضر بالواقعة، بعد إخطار مباحث التموين والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: