Close ad

محافظ الإسكندرية : الطريق الدائرى سيكون محورًا بديلاً للكورنيش بعد تطويره

25-2-2017 | 19:53
محافظ الإسكندرية  الطريق الدائرى سيكون محورًا بديلاً للكورنيش بعد تطويره محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية، اليوم مشروع تطوير الطريق الدائري بطول ٨ كيلو و ٨٠٠ متر، بدءًا من كارفور حتى كوبري العوايد ، وذلك للوقوف على أعمال التطوير به وأهم المعوقات والمشاكل التي تواجه عمليات التطوير لسرعة حلها.

موضوعات مقترحة


وأكد سلطان أن مشروع تطوير الطريق الدائري، يعد وصلة حيوية بديلة للكورنيش للمتجه إلى شرق المدينة، وسيسهم بشكل كبير في الحد من التكدس والاختناق المروري عن وسط اﻹسكندرية، وهو ما سيشعر المواطنين بمدى التحسن الملحوظ في الحركة المرورية؛ وذلك في إطار وضع خطة شاملة لأعمال تخطيط النقل والمرور والمواصلات بنطاق المحافظة.

وشدد المحافظ على جميع القائمين على المشروع بسرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير به والتزامهم بتسليم المشروع في الوقت المحدد، مؤكدًا تذليل كافة العقبات التي تعوق عملية التطوير، كما وجه جميع مسئولي شركات المرافق بالطريق بالتنسيق الدائم المستمر مع القائمين علي تنفيذ المشروع، لتذليل كافة العقبات الموجودة،  مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير وسيتم محاسبة المسئولين عن أي تأخير في ذلك فورًا.

وأوضح المحافظ أن الإسكندرية تسير في اتجاه تطوير المناطق الحيوية وتخطيطها لتمثل إضافات جديدة لها، وكذا تحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، مؤكدًا أن هدفه هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة