Close ad

حبس سائق "توكتوك" وزوجته 4 أيام بتهمة قتل شاب لسرقة هاتفه بالإسكندرية

19-1-2017 | 12:03
حبس سائق توكتوك وزوجته  أيام بتهمة قتل شاب لسرقة هاتفه بالإسكندريةصورة ارشيفية
الإسكندرية - أحمد صبري

أمرت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، اليوم الخميس، بحبس سائق "توك توك" وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معهما في واقعة قيامهما بقتل شاب بمنطقة البيطاش، غرب المدينة بقصد السرقة.

كانت أجهزة الأمن بالإسكندرية قد تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة "محمد س م ا"، 20 سنة، ملقاة أعلى الرصيف بشارع العوضي بمنطقة البيطاش، غرب المدينة، مصابا بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى.

موضوعات مقترحة

إثر ذلك انتقل فريق من المباحث الجنائية بمديرية الأمن للتحقيق في الواقعة وكشف ملابستها وبسؤال والد المجني عليه "سعد م ا"، 52 عامًا، أشار إلى أنه علم من أهالي الشارع بإصابة نجله وسرقة هاتفه المحمول.

تم وضع خطة بحث لكشف ملابسات الحادث برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بمديرية الأمن، وضم كل من وكيل المباحث الجنائية لقطاع غرب ومفتش مباحث الفرقة وضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة.

وتوصلت جهود الفريق البحثي إلى أن مرتكبي الحادث كل من: " محمد س م "، 28 عامًا، سائق توك توك، مقيم عزبة البكاتوشي، بدائرة ثان الرمل، والسابق اتهامه في قضيتي (مخدرات)، و"صابرين ع ا"، 24 عامًا، زوجة الأول، ومقيمة بذات العنوان، وتبين أنهما ارتكبا الحادث أثناء استقلال المجني عليه "التوك توك الخاص بهما لسرقته.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وأقرا بارتكابهما الحادث نظرا لمرورهما بضائقة مالية، وأضافا بأنهما أثناء سيرهما بالتوك توك الخاص بهما بشارع الحنفية شاهدا المجني عليه يسير بمفرده يتحدث بهاتفه المحمول، فتعقبه الأول، بينما كانت الثانية تنتظر في "التوك توك، تراقب الطريق، حتى دخل أحد الشوارع الجانبية فتعدى عليه بمفك كان بحوزته، فأرداه قتيلاً وسرق هاتفه.

وأرشد المتهمان عن الهاتف المحمول والمفك المستخدم في الحادث وتم تحريرمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة