Close ad

بالصور.. وقفة لسائقي النقل الدولي بسياراتهم بمدخل المنصورة احتجاجًا على وقف السعودية تأشيراتهم

26-10-2016 | 11:03
بالصور وقفة لسائقي النقل الدولي بسياراتهم بمدخل المنصورة احتجاجًا على وقف السعودية تأشيراتهمالسائقون
الدقهلية - منى باشا
نظم عدد من سائقي السيارات النقل "تريلات وبرادات"، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية، بسياراتهم بمدخل مدينة المنصورة الرابط بين محافظتي الدقهلية والغربية، احتجاجًا على توقف شركة التسهيل السعودية عن إصدار تأشيرات دخولهم المملكة العربية السعودية.
موضوعات مقترحة


وقال رضا دعشوش، أحد المشاركين في الوقفة "إن شركة التسهيل منعت إصدار أي فيزا منذ أكثر من أسبوعين وحالنا واقف وشغلنا متعطل، هما غلوا الرسوم وإحنا معترضناش، ودفعنا أكتر من ألف جنيه ولحد النهاردة مفيش فيزا جت لحد فينا، وبيقولوا القنصلية موقفة التأشيرات".

وأضاف فؤاد فؤاد من السائقين "إحنا بنخسر كل يوم وده أكل عيشنا وكلنا علينا التزامات لو مدفعتش فيها حبس لكتير مننا إحنا بنطلع المشوار بنقعد فيه أكتر من أسبوعين والعربيات بمئات الآلاف ومستحملين عشان نسد اللي علينا لكن وقف الحال ده حرام".

وطالب المحتجون بتدخل الحكومة المصرية لحل الأزمة مع الحكومة السعودية وبحث الحلول وفتح مدة التأشيرة لـ 6 أشهر بعد ارتفاع الأسعار وألا تكون التأشيرة بسفرية واحدة فقط يتم تجديدها كل مرة، مهددين بإغلاق المنافذ البرية الحدودية إذا لم يتم حل أزمتهم، مؤكدين أن جميع السائقين متضررون وسائقو دمياط عبروا عن ذلك بوقفة الأحد الماضي أيضا على الطريق الساحلي.

السائقون

السائقون
.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة