Close ad

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يُؤكد استمرار توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لأهالي المحافظة

28-9-2016 | 14:51
بالصور محافظ البحر الأحمر يُؤكد استمرار توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لأهالي المحافظةجانب من جولة المحافظ
البحر الأحمر - على الطيرى
أكد أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، استمرار توفير السلع الغذائية للمواطنين بالمحافظة بأسعار مخفضة، جاء ذلك تفقده لمنفذ بيع السلع الغذائية بطريق النصر بمدينة الغردقة، يرافقه اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير الأمن، وبعض المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة.
موضوعات مقترحة


وشدد المحافظ خلال تواجده بالمنفذ، على إلزام جميع التجار المتواجدين بتوفير سلعتين أو أكثر بسعر مخفض، بحيث يكون أقل سعر لتلك السلع بالمنفذ، مشيرًا إلي أن الهدف من ذلك هو خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، وتوفير السلع الأساسية لهم بأقل الأسعار.

وأوضح عبدالله، أن توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين سيجبر جميع التجار علي تخفيض أسعار تلك السلع لديهم، مما يساهم في محاربة الغلاء والقضاء نهائياً علي ارتفاع الأسعار، مشيرًا إلي أن هذا السبب هو أحد أهم الأسباب لإقامة المنفذ؛ حيث تم توفير الأرض للتجار وأصحاب الشركات الغذائية بالمجان في سبيل البيع بأسعار مخفضة.

وحرص المحافظ علي الاستماع إلي آراء بعض المواطنين المتواجدين بالمنفذ لشراء بعض احتياجاتهم عن أسعار السلع الغذائية ومدي توافرها، مشيرًا إلي أن المحافظة تضع نصب أعينها خدمة جميع المواطنين وتوفير جميع احتياجاتهم.



كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة