Close ad

العثور على جثة عامل بالقرب من مقابر قرية كفر عليم بالمنوفية

4-9-2016 | 13:00
العثور على جثة عامل بالقرب من مقابر قرية كفر عليم بالمنوفيةجثة - أرشيفية
المنوفية - إسراء قنديل
لقي عامل مقيم بقرية "كفر عليم" التابعة لبركة السبع بمحافظة المنوفية، مصرعه اليوم الأحد، في ظروف غامضة، حيث عثر الأهالي على جثته ملقاة بالقرب من مقابر القرية.
موضوعات مقترحة


تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث بركة السبع، بورود بلاغ من مستشفى بركة السبع المركزي، باستقبال (ع.ع.س.ش- 65 سنة عامل) ومقيم بقرية كفر عليم دائرة المركز، جثة هامدة، مصابًا بجروح متعددة بالوجه والرأس، واشتباه نزيف بالمخ والأذن والأنف.

بالانتقال والفحص وسؤال نجليه كل من (شرف.ع- 20 سنة-بدون عمل)، و(س.ع. ع. س- 15 سنة-عاطل)، ومقيمان بذات الناحية، أفادا أنهما علما بوجود جثة والدهما ملقاة على الأرض بعد مقابر كفر عليم أثناء قيادته دراجته النارية، ولم يعللا سببًا للوفاة.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن الجثة بها إصابات، عبارة عن جروح متعددة بالوجه والرأس، واشتباه كسور بالجمجمة، واشتباه نزيف بالمخ والأذن والأنف، ولا يمكن الجزم عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 13799 جنح مركز بركة السبع لسنة 2016 م، وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
كلمات البحث
اقرأ ايضا: