Close ad

حبس 9 أشخاص بطنطا 15 يومًا بتهمة الانتماء إلى "داعش" والتحريض على أعمال تخريبية

8-8-2016 | 01:20
حبس  أشخاص بطنطا  يومًا بتهمة الانتماء إلى داعش والتحريض على أعمال تخريبيةمجمع محاكم ونيابات طنطا
الغربية – محمد مبروك
قرر مصطفى درويش مدير نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية أمس الأحد حبس 9 أشخاص من أعضاء تنظيم داعش الإرهابى وجميعهم يقيمون بقرية ميت حبيش البحرية 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التحريض علي أعمال تخربيية.
موضوعات مقترحة


وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربيه قد تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية بتوافر معلومات بالتنسيق مع الأمن الوطنى ومباحث مركز طنطا برئاسة المقدم وليد الصواف مفتش مباحث المركز بقيام شخص عاطل ويدعى محمود خلف والمقيم بقرية ميت حبيش البحريه بالسفر إلى ليبيا والاشتراك فى تنظيم داعش الأرهابى وعاد ليدرب بعض الشباب من أبناء قريتة على الأعمال الإرهابيه واستخدام الأسلحة النارية والبيضاء ونجح فى تجنيد 8 من الشباب وبدأ فى تدريبهم وإقناعهم بشرعية النتظيم فى الدفاع عن الإسلام كما قام بتدريبهم على استخدام السلاح تمهيدًا للاستعانة بهم فى عمليات تخريبية فى مصر وعلى مستوى المحافظات وخصوصًا فى سيناء.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين هم غباشى .أ وأحمد .ع والقطب .ق ومحمود .أ وأحمد. ا واحمد .أ وفوزى .ع ووائل. س وألقى القبض عليهم واعترفوا جميعا بالانضمام للعصابة الإرهابية وقيام المتهم الأول بتدريبهم بعد اقناعهم بشرعية التنظيم وأنه الوحيد الذى يدافع عن الاسلام وذلك كما زعم.

وأحيل المتهمون للنيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة