Close ad

بالصور.. أبناء الجالية المصرية بفرنسا يحتفلون فى الغردقة لتنشيط السياحة

4-8-2016 | 16:36
بالصور أبناء الجالية المصرية بفرنسا يحتفلون فى الغردقة لتنشيط السياحةمحافظ البحر الأحمر يحتفل بأبناء الجالية المصرية بفرنسا
البحر الأحمر - على الطيرى
حضر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، احتفال شباب الجالية المصرية بفرنسا لتنشيط وجذب السياحة الفرنسية إلى مصر فى بداية جولتهم بمدينة الغردقة.
موضوعات مقترحة


ورحب عبد الله بهذه الخطوة التي يعتبرها من أحد أهم الطرق التي يمكن أن تعيد السياحة مرة أخرى لمصر، بتصحيح الصورة الخاطئة عن مصر التي تبث في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي العالمية، كما أعرب عن سعادته البالغة بالوفد الذي ضم أبناء الجالية المصرية المقيمين بفرنسا وعددًا من الفرنسيين.

وقال المحافظ إن الهدف الرئيسي من الاحتفالية هو الاستماع للشباب لمعرفة كيف تبدو مصر فى أعين العالم.

وأكد أحد أبناء الجالية أنه كان قلقًا من عدم وجود الأمان فى مصر، ولكنه وجد العكس تمامًا، وأن الغردقة آمنة بالكامل، ويستطيع التجول فيها بحرية دون خوف.

وأكد أحد القائمين على رابطة شباب المصريين بالخارج، أنها مسجلة رسميًا بفرنسا وتهدف إلى تنشيط السياحة بين مصر وفرنسا، وربط الجيل الثاني والثالث بالوطن الأم، وتصحيح الصورة الخاطئة لمصر في وسائل الإعلام العالمية، وأيضا تشجيع الشباب في الخارج على المشاركة في كافة المشروعات الخيرية والقومية في مصر.





كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة