Close ad

ضبط وتحرير 8 محاضر تهريب جمركي بقيمة 29733 جنيهًا بالأقصر

1-8-2016 | 22:30
ضبط وتحرير  محاضر تهريب جمركي بقيمة  جنيهًا بالأقصر التهريب الجمركي
الأقصر- إيمان الهواري
تمكنت إدارة مكافحة التهريب الجمركى بالأقصر برئاسة محمد شمس مدير إدارة المكافحة وبالاشتراك مع مباحث الضرائب والرسوم برئاسة العقيد محمد بهاء الدين، من ضبط وتحرير 8 محاضر ضبط جمركى وذلك بكمين منشأة العمارى بالأقصر ومحطة سكة حديد الأقصر.
موضوعات مقترحة


تشكلت لجنة الضبط من الحسين على عبدالله ومحمد محمد المغربى ومنتصر محمد محمدين رؤساء أقسام بمكافحه التهريب الجمركى والمقدم محمدالطيب بمباحث الضرائب والرسوم والرائد عصام رشوان مباحث شرطة سكة حديد الأقصر ضد كل من: "ماجد. م. ن" 24 سنة، من الأقصر، عن عدد 2 زجاجة خمور مستوردة، و"ذكى .ب .ز"- 28 سنة، من الأقصر، عن ورق حائط مستورد، و"عمرو. س. ع" 32 سنة - من القاهرة عن أجزاء آلات زراعية، و"الشايب ع. ح "28 سنة من الأقصر عن أدوات منزلية مستوردة، و"رضا. أ .س "42 سنة من القليوبية عن قطع غيار سيارات مستوردة، و"أحمد. ع .ع" -20 سنة من قنا عن ملابس مستوردة، و"على م أ، 26 سنة، من الدقهلية، 26 سنة، عن كالونات ومفصلات أبواب مستوردة، و"حنا .ش .ت" 32سنة، من قنا عن فلاترزيت مستوردة.

وأشار مصدر بمطار الأقصر إلى أن جميع المضبوطات مستوردة، وغير خالصة الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بفواتير أو مستندات تفيد سداد الرسوم الجمركية عنها.

وأضاف أن قيمة المضبوطات قدرت بـ29733 جنيها مصريا، مشيرا إلى أنه تم التصالح فى المحاضر المذكورة وسداد الغرامة والتعويض الجمركى المستحق طبقا للماده 121 والمادة 118\3 من قانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته اللاحقة، وذلك بعد إخطار يوسف إسماعيل حسنى رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهريب الجمركى وعبدالرازق منصور مدير عام مكافحة التهريب الجمركى بالمنطقة الوسطى والجنوبية.
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة