Close ad

"النقل العام بالإسكندرية" تعلن بدء تشغيل 4 أتوبيسات سياحية "دورين" الأحد المقبل.. وأول يوم عمل مجانًا

1-6-2016 | 12:13
النقل العام بالإسكندرية تعلن بدء تشغيل  أتوبيسات سياحية دورين الأحد المقبل وأول يوم عمل مجانًاأتوبيسات سياحية بدورين صورة أرشيفية
الإسكندرية - أحمد صبري
أعلنت الهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية ،بدء تشغيل 4 أتوبيسات سياحية "دورين"، لخدمة المصطافين وجمهور الإسكندرية وتنشيط السياحة، وذلك بتكلفة 10 ملايين جنيه، بعد توقف دام لنحو 5 سنوات.
موضوعات مقترحة


وقال اللواء خالد عليوة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، إنه من المقرر تشغيل الأتوبيسات الجديدة بداية من يوم الأحد المقبل، لافتاً إلى أنه سيتم السماح للجمهور باستقلال الأتوبيسات مجانا ًبمناسبة بدء التشغيل ليوم واحد فقط.

وأشار "عليوة"، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن خط سير الأتوبيس يبدأ من المندرة إلى رأس التين، موضحاً أنه تم تشكيل لجنة لتحديد سعر التذكرة، حيث تم طرح سعر 5 جنيهات للتذكرة، ولكنه مازال تحت الدراسة، لافتاً إلى أن الأتوبيسات الجديدة صنعت في إسبانيا.

كانت محافظة الإسكندرية قد تعاقدت مع شركة فولفو الإسبانية لتوريد 4 أتوبيسات سياحية "دورين"، بتكلفة 10 ملايين جنيه، بهدف استخدامها فى تنشيط حركة السياحة على طريق كورنيش البحر مع بداية فصل الصيف.
كلمات البحث
الأكثر قراءة