Close ad

إصابة متهم في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء القبض عليه بالمنيا

25-11-2017 | 14:58
إصابة متهم في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء القبض عليه بالمنيا
المنيا-محمد عبد اللطيف الباسل

أصيب متهم في واقعة قتل عمد، بقرية قلبا بمركز ملوي في المنيا، بطلقات نارية، أثناء قيام قوة أمنية بتفيذ قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، حيث بادر المتهم واثنان آخران بإطلاق أعيره نارية تجاه قوات الأمن، مما اضطرهم إلى مبادلته إطلاق النار، وأسفر ذلك عن إصابة المتهم، وفرار مرافقيه، وتم نقله لمستشفى ملوي العام.

موضوعات مقترحة

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من العميد دكتور منتصر عويضة، مدير مباحث المنيا، بوصول "ر.ح.ع."، (45 عاما)، مصابا بطلقات نارية، بالبطن والظهر.

وكانت قوة أمنية برئاسة العميد عصام جمال، مأمور المركز، قد توجهت إلى موقع اختباء المتهم بالزراعات؛ لتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار متهم في المحضر رقم 8565 في جناية قتل عمد عام 2016.

 وعندما استشعر المتهم محاصرة القوة الأمنية له، بادر بإطلاق الأعيرة الناريه من فرد رصاص محلي الصنع كان بحوزته، وكان يرافقه اثنان آخران، مما اضطر القوات لمبادلته إطلاق الأعيرة النارية، فأصابت إحدى الطلقات المتهم، وتم القبض عليه، فيما تمكن مرافقوه من الهرب.

وتم ضبط فرد رصاص، و 6 طلقات وفوارغ طلقات، وتم نقله إلى مستشفي ملوى العام، حيث تقرر تحويله للمستشفي الجامعي بالمنيا، وقررت النيابة تعيين حرسة أمنية علي المتهم بالمستشفي خلال تلقي العلاج.

وتولى المستشار أحمد العسقلانى مدير النيابة التحقيق فى الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: