Close ad

"نيابة الفيوم" تصرح بدفن جثة طالب غرق خلال استحمامه بمياه "بحر واصف"

14-3-2017 | 08:38
نيابة الفيوم تصرح بدفن جثة طالب غرق خلال استحمامه بمياه بحر واصفغرق صورة ارشيفية
الفيوم- ميلاد يوسف:

صرحت نيابة مركز الفيوم، بدفن جثة طالب بالإعدادية، من عزبة الجبل، لقي مصرعه غرقا، في مياه "بحر واصف" أمام قرية دمشقين بمركز الفيوم، خلال استحمامه بالبحر عقب انتهاء اليوم الدراسي، وطلبت سرعة إجراء تحريات المباحث بشأن الواقعة.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بعثور الأهالي على غريق ببحر حسن واصف أمام قرية دمشقين، وانتقلت قوات الشرطة إلى المكان، وتبين غرق (أحمد.م.ش-14 سنة)، طالب بالإعدادي، من عزبة الجبل، أثناء استحمامه بالبحر عقب انتهاء اليوم الدراسي، وعثر على ملابسه بحرم البحر.

تم مناظرة الجثة، وتبين عدم وجود إصابات ظاهرية، حيث انتشلت الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري، وقال والد الطالب (ماهر.ش-40 سنة)، عامل زراعي، أن سبب الحادث أن نجله كان يستحم بالبحر، رغم عدم إجادته السباحة، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

نقلت جثة الطالب المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 2031 لسنة 2017م إداري مركز الفيوم، وصرحت النيابة بدفن الجثة، وطلبت سرعة تحريات المباحث.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: