Close ad

أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مقدمة من «عقار مصر»

12-7-2021 | 14:06
أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة مقدمة من ;عقار مصر;محلات العاصمة الإدارية الجديدة من عقار مصر

إذا كنت من عشاق الاستثمار وترغب في الحصول على فرص استثمارية عظيمة لابد من أن تقوم بالتعرف على الفرص الاستثمارية التي توفرها محلات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر موقع عقار مصر العديد من عروض المحلات التجارية والتى تمتلك موقع استراتيجي مميز وهذا يعتبر من أهم عوامل جذب الاستثمار، فدعونا من خلال هذا المقال نتعرف على اسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة المقدمة من قبل عقار مصر وكذلك أين توجد هذه المحال التجارية ومميزاتها.

موضوعات مقترحة

محلات العاصمة الإدارية الجديدة

تعد منطقة الداون تاون واحدة من أرقى وأشهر الأماكن في العاصمة الإدارية الجديدة، ويفضل عدد كبير من المستثمرين شراء محلات تجارية في هذا المنطقة وذلك لموقعها المتميز حيث أنها تتوسط العاصمة، كما أن أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة هناك تكون رخيصة مقارنة بغيرها.

كذلك الإدارة تسعى إلى تقديم العديد من العروض والخصومات لراغبي شراء أى من الوحدات التجارية، وتصل أحيانا الخصومات إلى %30 و50 %، كما أنها تقوم بتسهيلات في عملية السداد، وتدعم أنظمة التقسيط وغير ذلك.

أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة

عادة ما تعلن الشركة المسئولة عن هذا المشروع الضخم عن توفير محلات تجارية بأسعار مميزة حيث أن سعر المتر التجاري في هذه المنطقة المركزية القريبة من العديد من المناطق الحيوية يصل إلى 38 ألف.

كذلك تتوافر داخل منطقة الدوان تاون عدد من المولات التجارية التى تضم الألاف من المحالات، ويمكن للعميل ايضا التحكم في مساحة المحل الذي يريد الحصول عليه، فتتوفر جميع المساحات.

مميزات محلات العاصمة الإدارية الجديدة

على الرغم من كترة المحلات التجارية الموجودة في العاصمة إلا أن محلات منطقة الدوان تاون من أشهر هذه المحلات وذلك لأنها تتميز بالتالي:

  1. تقوم بتوفير كافة الخدمات والاحتياجات الخاصة بالعميل، هذا بالإضافة إلى أنه تعد فرصة مناسبة لتوفير عدد كبير من فرص العمل بداخلها.
  2. تمكنك من الاستثمار بسهولة وستحصل على ربح عالي.
  3. توفير شكل للمحلات التجارية المتطورة التى تعتمد على التكنولوجيا الحديثة في تيسير أعماله.
  4. تعمل على مدار 24 ساعة دون توقف.
  5. توفير جميع الماركات التى يحتاج إليها العملاء بأسعار مميزة وجودة عالية.
  6. امنه بشكل كافي حيث أن الشركة المسؤولة عن إدارة هذه المنطقة تقوم بتوفير فريق أمني متخصص ويعمل من خلال نظام أمني على أعلى مستوى من الكفاءةوالخبرة. مع توفير أمن للحراسة يعمل على مدار اليوم في جميع أنحاء العاصمة.
  7. محلات العاصمة الإدارية الجديدة التي تقع في منطقة الداون تاون تتميز بموقعها الاستراتيجي حيث أنها توجد في قلب العاصمة أي بالقرب من جميع الوزارات والمؤسسات الأخرى الحكومية وغير الحكومية وهذا يزيد من كفاءة الاستثمار بها.

نبذة عن جميع المحلات التجارية بمنطقة الدون تاون

تتعدد المميزات التى تتوفر بمحلات العاصمة الإدارية الجديدة ولكن من الأشياء التى لا يعلم الكثير عنها أن جميع المحلات التجارية الموجودة في منطقة الداون تاون تعمل من خلال نظام الطاقة الشمسية وهذا يقدم العديد من الفوائد منها:

  • موفر للكهرباء ويوفر من التزامات أصحاب المحالات.
  • لا يكون هناك حاجة لاستخدام المولدات الكهربائية في حالة تعطل التيار الكهربائي.
  • كما أن أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة تكون مثالية بالنسبة لعدد كبير من المستثمرين.

برج لافييت العاصمة الإدارية

  • يوجد بمنطقة الدوان تاون عدد كبير من المولات التجارية التى تضم كل ما يحتاج إليه قاطني العاصمة الإدارية الجديدة وما حولها ومن أشهر هذه المولات هو لافييت مول.
  • يضم هذا المول الكثير من المحلات التجارية المتنوعة التيتبدأ في مساحتها من 30 متر حتى تصل إلى 200 متر وأكثر من ذلك.
  • يمتلك لافييت مول عدد من المداخل والمخارج التي تقع في أغلبها على الشوارع الرئيسية وهذا يساعد بشكل كبير على تنشيط حركة التجارة بداخلة.
  • يتكون لافييت مول من 5 طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي ويكون كل دور متخصص في نشاط تجاري، ويوفر للزائرين جميع سبل الراحة من خلال توفير أماكن للجلوس والاسترخاء ومطاعم وكافيهات وأشهر الماركات وفروع لمحلات تجارية مشهورة عالميًا.

مول بيراميدز بمنطقة الدون تاون

  • بيراميدز مول يعتبر تأنى أشهر المولات التجارية، وتم تصنيفه مؤخرا على أنه واحد من أكبر المشاريع التجارية التي تمتلك إطلاله مميزة على فندق الماسة.
  • يمتلك مساحة شاسعة حيث أنه تم إقامة هذا المول على حوالي 45.0000 متر.
  • يقع الموال على محور رئيسي يبلغ عرضه حوالي 130 متر، كما أنه يجاور عدد من القطاعات الحكومية المهمة

مول فايننشال هب

  • يعتبر من أكبر المولات المشهورة في منطقة الدوان التاون والمعروفة بأنها قلب العاصمة الإدارية الجديدة هو مول فايننشال هب، يتوفر داخل هذا المول عدد كبير من المحلات التجارية في جميع المجالات والتي تشمل (الملابس-الأجهزة-العطور-لعب الأطفال-المنتجات الغذائية) وغيرها.
  • فإذا كنت ترغب في التعرف على أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة لابد من أن نتعرف على سعر المتر داخل هذا المول، حيث أنه يوفر عدد متنوع من المحلات بمساحات مختلفة، ويبدأ سعر المتر من 5000 جنيه.
  • من أهم ما يميز محلات مول فايننشال هب أنه تصلح للقيام بالعديد من المشاريع التجارية الاستثمارية، فهي فرصة الاستثمار الأكبر بالنسبة لمحبي هذا المجال.
  • فالموقع الجغرافي المتميز للمول يزيد من الحركة داخل المول ومن ثم تزداد العملية التجارية، فالمول يوجد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية ومن أشهرها فندق الماسة والحي الحكومي.
  • تم تصميم هذا المول على الطراز الأوروبي حيث أنك تشعر داخله بانك في أحد المولات في أوروبا، يتكون من 6 طوابق، الطوابق الأولي يتم تخصصيها للأغراض التجارية أما الطوابق العلوية يتم تخصصيها للأغراض الإدارية.
  • يمكنك الحصول على محل داخل مول فايينشال هب بمزيد من التسهيلات حيث أن الشركة المالكة تقوم بتوفير أنظمة للسداد تتناسب مع الجميع منها أن يقوم العميل بدفع مقدم من 10 إلى 15 % من ثمن المحل على أن يتم تقسيط الباقي على عدة سنوات.

مول ماركيه بمنطقة الداون تاون

  • إذا كنت تقوم بالبحث عن أسعار محلات العاصمة الإدارية الجديدة وترغب في الحصول على وحدة داخل العاصمة تصلح للإعمال الإدارية والفندقية، فيكون الاختيار الأمثل لك هو محلات مول ماركية بمنطقة الدوان تاون.
  • وذلك باعتبار أن هذا المول يتميز عن غيره في أنه يمتلك عدد كبير من المحلات التي تتنوع ما بين التجارية والإدارية والفندقية، بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية.
  • تبدأ مساحات المحلات داخل هذا المول من 30 متر حتى 300 متر فأكثر، يتكون من 7 طوابق الدور الأرضي يكون مخصص للجراج وهو مكان لاستراحة العربيات أما السبع طوابق فيتم تخصصيهم.
  • من خلال مول ماركية يمكنك الحصول على محل تجاري بتشطيب عالي الجودة ومزود بجميع المرافق، كما أنه يتيح لك اختيار المساحة المناسبة لك وفقا لاحتياجاتك.
  • ومن أهم ما يميز المحالات التجارية داخل هذا المول أنها تعتمد على الطاقة الشمسية في عملية التشغيل وهذا يوفر الكهرباء بشكل كبير كما أنه صديقة للبيئة ولا ينتج عنها ملوثات.
  • المحالات داخل المول مأمنه على أعلى مستوى حيث أنه يوجد حرس وأفراد أمن في كل مكان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: