Close ad

"حمص" يرفض العمل بالإسماعيلي.. والنادي ينفي التوصل لهوية المدير الفني

26-12-2015 | 14:51
حمص يرفض العمل بالإسماعيلي والنادي ينفي التوصل لهوية المدير الفنيمحمد حمص
محمد بدران
رفض محمد حمص تولى منصب مدير الكرة بالنادي الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة مجددًا، رفضه للعمل داخل النادي الإسماعيلى بعد أن تم ترشيحه للانضمام للجهاز الفني كمدرب مساعد بجانب خضر وأحمد فكرى قبل أن يتولى أيمن خليل هذا المنصب.
موضوعات مقترحة


وكان مسئولو الإسماعيلى قد حاولوا خلال الساعات الماضية، ضم محمد حمص للجهاز الفني كمدير للكرة لقيمته وأخلاقياته التي لا يختلف عليها أحد، ولكنهم فوجئ برفض حمص تولى منصب مدير الكرة وأبلغ مسئولى الإسماعيلى رفضه منذ قليل، ليبدأ الإسماعيلى البحث عن شخص بمواصفات خاصة لتولى هذه المهمة بعد رفض حمص.

ونفى مجلس الإدارة اقتراب نصر الدين النابي من تولى تدريب فريق الإسماعيلى خلفًا لأحمد حسام ميدو، مؤكدين أن النابي ضمن أربعة مدربين مرشحين لتولى المهمة خلال الفترة المقبلة ولكنه حتى الآن لم تتضح الرؤية بشان هوية المدير الفني الجديد للفريق.

وأشار مسئولو الإسماعيلى إلى أن هناك معايير محددة يتم العمل من خلالها لاختيار المدير الفني الجديد للاسماعيلي، مشددين على أن الاختيار سيكون في النهاية لمجلس الإدارة بعد الانتهاء من التقارير الخاصة بالأسماء المرشحة وعرضها على اللجنة الفنية المعنية باختيار المدير الفني للفريق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: