Close ad

كارلوس كيروش يتمنى التوفيق للأهلي في السوبر الإفريقي

18-12-2021 | 19:09
كارلوس كيروش يتمنى التوفيق للأهلي في السوبر الإفريقيكارلوس كيروش
أحمد ناجي

تمنى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري التوفيق للاعبي الأهلي في مهمتهم الكبيرة خلال مباراة السوبر الإفريقي في الدوحة يوم الأربعاء المقبل.

موضوعات مقترحة

كما وجه الشكر إلى جميع أفراد جهازه المعاون الذين واصلوا الليل بالنهار خلال فترة البطولة.

وأحرز المنتخب القطري المركز الثالث في بطولة كأس العرب 2021 لكرة القدم المقامة على أرضه، إثر تغلبه على نظيره المصري 5 / 4 بضربات الجزاء الترجيحية اليوم السبت بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي على ملعب استاد "974".

ووجه «كيروش» الشكر للاعبيه على إخلاصهم والتزامهم طوال فترة بطولة كأس العرب التي انتهت اليوم باحتلال المنتخب المركز الرابع بخسارته لضربات الترجيح أمام قطر.

ودعا كيروش اللاعبين للتركيز مع أنديتهم خلال الـ 15 يومًا المقبلة، مشيرًا إلى أن المنتخب المصري يظل بلا أبواب أمام كل اللاعبين يدخلون إليه ويخرجون منه دون ثبات في المواقف وحسب حالة كل منهم والحاجة إليه.

وقال المدير الفني في اجتماع دعا إليه فور العودة إلى مقر إقامة الفريق من مباراة اليوم لقد أحرجتم فريقا اليوم تم اعداده في أوروبا وأمريكا وأرجو أن تحافظوا على أنفسكم في حياتكم الاحترافية لأنكم تستحقون الأفضل والأحسن، وسوف نتابعكم كجهاز فني في مبارياتكم مع أنديتكم.

وأضاف للاعبيه: لا بد أن تثقوا في أنفسكم وتعملوا في حياتكم على إرضاء أنفسكم أولا بأن تكونوا في أفضل حالة وأعلى مرتبة تستطيعون الوصول إليها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: