Close ad

الآن.. بث مباشر مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2021 اليوم الإثنين

29-11-2021 | 21:02
الآن بث مباشر مشاهدة حفل الكرة الذهبية  اليوم الإثنينالكرة الذهبية

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع بثًا مباشرا لمشاهدة قرعة الكرة الذهبية "البالون دور" اليوم الاثنين، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم صوب العاصمة الفرنسية باريس، حيث تكشف مجلة "فرانس فوتبول" النقاب عن هوية الفائزة بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها كل عام لأفضل لاعب فى العالم، ويعد نجمنا المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي أحد المرشحين للتتويج بالجائزة.

موضوعات مقترحة

الحفل سيقام فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين، وسيتم فيه تسليم الجائزة لأفضل لاعب بالعالم بداخل مدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بوجود أساطير كرة القدم العالميين.

مجلة "فرانس فوتبول" قد أعلنت قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين بالفوز بالكرة الذهبية وعددهم 30 لاعبا، على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إضافة إلى مرشحين بارزين للفوز بالجائزة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيطالي جورجينيو، الفرنسي كريم بنزيما.

تعتبر جائزة الكرة الذهبية هى الأرفع شأنا بين جوائز اللاعبين فى العالم، ولم يتم تسليم الجائزة المرموقة العام الماضي بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا الذي تسبب في تعليق وإلغاء بعض الدوريات ، علما أن ليفاندوفسكي كان حينها المرشح الأبرز للفوز بها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: