Close ad

وزير الرياضة يتفقد فرع نادي النادي بشيراتون

23-6-2021 | 16:12
وزير الرياضة يتفقد فرع نادي النادي بشيراتونأشرف صبحي أثناء تفقده نادي النادي

تفقد  اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فرع نادي النادي " The Club 2"   بشيراتون وذلك لمتابعة سير الأعمال الإنشائية التي تتم في النادي. 

موضوعات مقترحة

وحرص وزير الرياصة على متابعة كافة الأعمال الخاصة بكل المنشآت الرياضية والمباني الإدارية والاجتماعية داخل النادي، مشددا على الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية والتطويرية وفقا للخطة الزمنية الموضوعة. 
وأكد صبحي أن سلسلة فروع نادي النادي تعتبر إضافة كبيرة للبنية التحتية للمنشآت الرياضية في مصر ، لافتا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورا ملحوظا وقيمة تنافسية ستحققها فروع نادي النادي، بالسادس من أكتوبر، وشيراتون، والعاصمة الإدارية. 

ومن المتوقع الانتهاء من كافة أعمال التطوير والإنشاءات خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يأتي ذلك في ضوء توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة العمل على سرعة الانتهاء من كافة المرافق والمنشآت، وخاصة تلك المتعلقة بتقديم خدمات للجمهور.

ويتضمن مشروع نادى النادى بشيراتون مبنى إداريا مزودا بصالات الأنشطة الرياضية، وحمام سباحة أوليمبيا، وجيم رياضيا، وملاعب كرة قدم، وملاعب متعددة الأغراض، ومناطق ألعاب ترفيهية، ومساحات خضراء، ومحالا تجارية، حيث يتميز النادي بتنوع البنية الإنشائية والخدمات التي سيقدمها لرواده بعد الافتتاح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: