Close ad

أمل مبدى: 1600 لاعب ولاعبة باتحاد الإعاقات الذهنية يستفيدون من بطاقات الرعاية الصحية

20-6-2021 | 20:39
أمل مبدى  لاعب ولاعبة باتحاد الإعاقات الذهنية يستفيدون من بطاقات الرعاية الصحية اتحاد الإعاقات الذهنية
راجح الممدوح

 

موضوعات مقترحة

شارك اليوم الأحد، الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، في حفل تدشين مشروع " بطاقات الرعاية الصحية لذوي الإعاقة"، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع لجنة الإعاقة بالمنطقة الروتارية 2451 مصر. 

أقيم الحفل بمقر وزارة التضامن الاجتماعي، وبحضور أسامة الأحمر محافظ المنطقة الروتارية، ريم عبدالمجيد رئيس لجنة الإعاقة بروتاري مصر، الدكتورة أمل جمال سليمان المدير التنفيذي للاتحاد وعدد من اللاعبين واللاعبات وأولياء أمورهم.

من جانبها صرحت المهندسة أمل مبدى رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بأن المشروع سوف يستفيد منه أكثر من 1600 لاعب ولاعبة مسجلين بالاتحاد، وسيتم إتاحة خدمات الرعاية الصحية المتميزة لهم، من خلال المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات الفردية للأطباء من القطاع الخاص بأسعار رمزية، للتخفيف عن ذويهم".

وتابعت مبدى: "البطاقة تمنح خصومات تتراوح ما بين 15 ٪؜ وحتى 100٪؜ للعديد من الأدوية والخدمات الطبية المختلفة، وسيتم تسليمها لأولياء الأمور من خلال الهيئات الرياضية التابعة للاتحاد".

وأضافت مبدى: "التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وروتاري مصر، يأتي في إطار حرص الاتحاد على رعاية أبنائه من اللاعبين واللاعبات والعمل على تسهيل حصولهم على كافة الخدمات".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: