Close ad

المنتخب الأوليمبي يوضح أسباب ضم إمام عاشور

3-6-2021 | 11:08
المنتخب الأوليمبي يوضح أسباب ضم إمام عاشورإمام عاشور
أحمد ناجي

أوضح مسئولو المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب أسباب ضم إمام عاشور لاعب الزمالك لمعسكر الفريق المقام حاليًا، استعدادًا لخوض مواجهتي جنوب إفريقيا وديًا، ضمن الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

موضوعات مقترحة

ويستأنف المنتخب الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب اليوم الخميس تدريباته في اليوم الثاني من معسكره التدريبي.

وأكد مسئولو المنتخب الأوليمبي أن الإيقاف التي وقع على «عاشور» من قبل اتحاد الكرة، انتهى وشارك مع نادي الزمالك في المباراة الأخيرة أمام الجونة، وبالتالي تقرر استدعاؤه، وأنه في حالة كان اللاعب موقوفًا كان سيتم استبعاده من المعسكر الحالي.

وكانت لجنة الانضباط أعلنت إيقاف إمام عاشور 12 مباراة بعد أزمة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك مواليد 99، ورفضت لجنة التظلمات تخفيض العقوبة.

وانطلق في السادسة مساء أمس الأربعاء على الملعب الرئيسي بإستاد القاهرة الدولي مران المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب في مستهل معسكره الأخير قبل أولمبياد طوكيو.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي منتخب جنوب إفريقيا في المباراة الأولى يوم 10 يونيو الجاري، والثانية يوم 13 من نفس الشهر.

ودخل المنتخب الأوليمبي أمس الأربعاء، معسكره التدريبي، لخوض مواجهتي جنوب إفريقيا وديًا، حيث يكون المعسكر المفتوح أيام 2 و3 و4 يونيو الجاري، على أن يدخل «فراعنة الأوليمبي» بعدها معسكرًا مغلقاً يوم السبت المقبل.

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر الأخير خلال أجندة يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق 22 يوليو المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة