Close ad

الإسماعيلي يهزم المقاصة بثنائية في الدوري ويعتلي المركز العاشر

24-5-2021 | 21:20
الإسماعيلي يهزم المقاصة بثنائية في الدوري ويعتلي المركز العاشر الإسماعيلي
راجح الممدوح

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى فوزا مهما بهدفين مقابل هدف على نظيره فريق مصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع بينهما على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

أحرز النادي الإسماعيلى فوزه السابع هذا الموسم على حساب فريق مصر المقاصة ليرتفع إلى المركز العاشر برصيد ٢٩ نقطة وهو الفوز السادس للمدير الفني إيهاب جلال منذ توليه المهمة الفنية للدراويش.

تقدم اللاعب شيلونجو بالهدف الأول في الدقيقة ٢٤ وعزز نفس اللاعب شيلونجو التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة ٤٥ مع نهاية الشوط الأول.

بادر الإسماعيلى بالهجوم عن طريق الثنائي فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وسط ارتباك دفاعي لفريق المقاصة الذي يعاني من عدم التغطية الدفاعية في الشق الخلفي وهو ما ساهم في تقدم الإسماعيلى بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

في المقابل حاول لاعبو مصر المقاصة عن طريق المهاجم باسم مرسي لكن دفاع الدراويش تصدى لكل هجمات الضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلى بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني للمباراة حاول لاعبو فريق المقاصة العودة للمباراة أمام تراجع للاعبي الإسماعيلى وإهدار للفرص السهلة أمام المرمى عن طريق أحمد مدبولي وفخر الدين بن يوسف وشيلونجو وآري بابل.

وفي الدقيقة ٧٨ يحرز اللاعب أحمد عادل ميسي الهدف الأول للمقاصة في شباك الإسماعيلي من مجهود فردي ومهارة فنية وسط مشاهدة من لاعبي خط الدفاع للإسماعيلى ليسدد داخل شباك محمد فوزي حارس الدراويش معلنا تسجيل الهدف الأول للضيوف.

ومع نهاية اللقاء حاول إيهاب جلال تنشيط الشق الهجومي الإسماعيلى بالدفع بشكري نجيب وأحمد مصطفي الذي سدد كرة قوية في القائم من هجمة مرتدة سريعة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى للنقطة 29 في المركز العاشر بينما تجمد رصيد مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: