Close ad

كولن يأمل في حضور بعض جماهيره في ملحق الصعود والهبوط بالبوندسليجا

24-5-2021 | 18:12
كولن يأمل في حضور بعض جماهيره في ملحق الصعود والهبوط بالبوندسليجاكولن
الألمانية

أبدى نادي كولن أمله في أن يحصل على إذن خاص بحضور عدد من المشجعين في مباراته أمام هولشتاين كيل المقررة بعد غد الأربعاء، في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، لكنه اعترف بأن الأمر ليس بيده.

موضوعات مقترحة

وقال هورست هيلدت مدير الكرة بنادي كولن اليوم :"هناك معايير متطورة للنظافة. لكن في الوقت نفسه، لا يزال من المهم اتباع القواعد"، وذلك في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف: "سنكون سعداء إذا حصلنا على إذن، لكن هذا الأمر ليس بأيدينا."

ولم ينخفض معدل الإصابة بعدوى كورونا في كولونيا بالشكل الكافي للسماح بشكل تلقائي بحضور عدد من المشجعين، لكن الأمور تبدو قريبة من ذلك.

ويدرس السياسيون المحليون ما إذا كان يمكن منح استثناء للسماح بحضور المشجعين في المواجهة التي يسعى من خلالها كولون لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وكان كولن قد تغلب على شالكه 1 / صفر أمس الأول السبت ليتفادى الهبوط المباشر للدرجة الثانية ويخوض ملحق الصعود والهبوط من مباراتي ذهاب وإياب أمام هولشتاين كيل الذي أهدر فرصتين لحسم الصعود المباشر من دوري الدرجة الثانية.

وقال فريدهيلم فونكل المدير الفني لكولن :"نود استغلال المؤشر الإيجابي لتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل خلال آخر ست مباريات، عندما ندخل إلى أرض الملعب، إذا استطعنا فعل ذلك، فستكون لدينا فرصة كبيرة."

وتقام مباراة الإياب في الملحق يوم السبت المقبل على ملعب هولشتاين كيل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة