Close ad

مدير المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات يؤكد أهمية المشاركة في بطولة كأس العرب بالقاهرة

21-5-2021 | 21:56
مدير المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات يؤكد أهمية المشاركة في بطولة كأس العرب بالقاهرةمران المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات
أحمد ناجي

أكد مدير المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات عبدالرحمن عبدالعزيز الرماح أن مشاركة المملكة العربية السعودية في منافسات النسخة الخامسة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، أمر مهم جدًا للبطولة بشكل عام والمنتخب السعودي بشكل خاص.

موضوعات مقترحة

وأشار الرماح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "واس"، إلى أن هدف المنتخب السعودي من المشاركة في هذه البطولة العربية التي انطلقت اليوم بالقاهرة وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم وتستمر حتى 30 مايو الجاري، هو الاستفادة الكاملة وتحقيق الانجاز والفوز بالبطولة .

وقال الرماح إن المجال الرياضي والرياضيين في المملكة يتلقى دعم سخي ولامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة، في ظل ما تضمنته برامج رؤية المملكة 2030 من خطط تنموية شاملة للنهوض بالمجال الرياضي وبمتابعة مستمرة من سمو وزير الرياضة.

وأوضح أن بوادر اهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة ظهرت على أرض الواقع في وقت قصير وهو ما يجعل الرياضيين في عطاء مستمر وعمل لا يتوقف لتحقيق تطلعات القيادة الكريمة لجعل المملكة في مصاف دول العالم الكبرى في المجالات الرياضية.

ونوه مدير المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات في تصريحه لواس باهتمام المملكة بالرياضة النسائية، خاصة مع تنوع المشاركات النسائية في الألعاب داخل المملكة وخارجها التي كانت محدودة في فترة سابقة، مشددًا على أن رؤية ٢٠٣٠ والخطط التطويرية التي تتضمنها ستنهض بالرياضة النسائية وتنقلها إلى مكان مميز يصل بها إلى العالمية بفضل الله ثم تطوير المواهب والسعي والتركيز على تحقيق الإنجاز والأهداف المطلوبة.

وأشار إلى التعاون السعودي المصري في المجال الرياضي والذي سيخدم المجال في كلا البلدين من خلال استعراض الخبرات والاستفادة منها وتطويرها وتنميتها، خاصة في ظل البطولات الدولية والعربية التي تقام في البلدين، مشيدًا بجودة التحضير والتنظيم الذي قامت به جمهورية مصر العربية لاستضافة البطولة العربية الحالية وإقامة معسكرات داخلية ومباريات ودية يشارك فيها 8 منتخبات عربية هي (مصر والمملكة العربية السعودية وموريتانيا ومملكة البحرين ودولة الكويت والمغرب ودولة الإمارات العربية المتحدة وجزر القمر).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: