Close ad

تقارير هولندية: فان بومل يقترب من تدريب فولفسبورج

18-5-2021 | 14:46
تقارير هولندية فان بومل يقترب من تدريب فولفسبورجفريق فولفسبورج
الألمانية

كشفت تقارير صحفية في هولندا أن نادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم أجرى محادثات متقدمة مع الهولندي مارك فان بومل لتولي تدريب الفريق خلفا لأوليفر جلاسنر الذي يُحْتَمَل أن يرحل.

موضوعات مقترحة

وذكرت صحيفتا "ايندهوفنس داجبلاد" و"دي تليجراف" الهولنديتان اليوم الثلاثاء أن من الممكن أن يعود مدافع الفريق السابق، كفين هوفلاند، ليعمل في منصب مساعد مدرب مع فان بومل.

كان هوفلاند /41 عاما/ لعب في صفوف فولفسبورج في الفترة بين 2004 حتى 2007، ثم عمل حتى تشرين ثان/نوفمبر الماضي مدربا لنادي فورتونا سيتارد الهولندي.

ويعرف فان بومل وهوفلاند بعضهما البعض خلال فترة لعبهما معا في صفوف المنتخب الهولندي وفي نادي ايندهوفن.

يذكر أن فان بومل/44 عاما/ المدير الفني السابق لنادي ايندهوفن الهولندي يُعْتَبَر منذ أسابيع هو أبرز المرشحين لتدريب فولفسبورج في حال رحل جلاسنر عنه رغم تأهل الفريق للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن النمساوي جلاسنر/46 عاما/ يرتبط مع فولفسبورج بعقد يستمر حتى صيف 2022، وقد تم الإعلان في آذار/مارس الماضي أن عقد جلاسنر يتضمن بندا للتخارج.

ومنذ هذا الإعلان، جرت اتصالات بين جلاسنر وبين أندية أخرى، على رأسها نادي سالزبورج النمساوي الذي سيرحل عنه مدربه يسه مارش في الصيف المقبل ليتولى تدريب نادي لايبزج خلفا ليوليان ناجلسمان حيث من المقرر أن يتولى ناجلسمان تدريب نادي بايرن ميونخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: