Close ad

رئيس (يويفا) يشجع الجماهير على تقديم مقترحاتها للشكل الجديد لدوري الأبطال

13-5-2021 | 18:19
رئيس يويفا يشجع الجماهير على تقديم مقترحاتها للشكل الجديد لدوري الأبطاليويفا
الألمانية

أكد اتحاد مشجعي كرة القدم، أن أليكساندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيستمع لآراء الجماهير قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الشكل الجديد لدوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا ) أن سيفرين التقى بممثلين من اتحاد مشجعي كرة القدم وروابط جماهيرية أخرى مرتبطة بالأندية الإنجليزية الست الكبرى، أمس الأربعاء، لمناقشة مستقبل الكرة الأوروبية بعد انهيار مشروع إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي الشهر الماضي.

وتم إخبار سيفرين أن على (يويفا) التخلي عن فكرة منح الفرصة لمكانين في دوري أبطال أوروبا في شكله الجديد عام 2024، للفرق صاحبة التاريخ في البطولة عوضا عن أدائها في بطولات الدوري، كما أن الجماهير عارضت فكرة إقامة أربع مباريات إضافية في دور المجموعات.

وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي (يويفا) قد أعلنت عن تغييرات جديدة في دوري أبطال أوروبا في 19 أبريل الماضي، لكن الكشف عن فكرة بطولة دوري السوبر الأوروبي خطف الأضواء منها.

وتلقى سيفرين، الذي أشاد بجهود الجماهير في انهيار خطة دوري السوبر الأوروبي، نصيحة بإعادة التفكير في خططه، كما حظي بإعجاب وحماسة كيفن مايلز الرئيس التنفيذي لاتحاد مشجعي كرة القدم، وذلك لالتزامه بالتواصل مع الجماهير.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: