Close ad

«لوف» مستعد لاستدعاء «مولر» مجددًا إلى «مانشافت»

11-5-2021 | 15:21
«لوف مستعد لاستدعاء «مولر مجددًا إلى «مانشافتتوماس مولر
أ ف ب

يتجه مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف لاستدعاء نجم بايرن ميونيخ توماس مولر مجددًا إلى صفوف الـ "مانشافت" لخوض غمار منافسات كأس أمم أوروبا 2020 هذا الصيف والمؤجلة من العام الماضي بسبب فيروس كورونا، بحسب ما اشارت إليه صحيفة بيلد.

موضوعات مقترحة

وكتبت الصحيفة المحلية "خبر سعيد للعشاق الألمان"، وتابعت "اتصل لوف بمولر! قال له انه يريد عودته للمنتخب".

وأمام المدرب الوطني حتى 19 مايو الحالي لإعلان لائحة من 26 لاعباً تمهيداً للمشاركة في كأس أوروبا المقررة من 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبلين.

وينتظر منتخب ألمانيا استحقاقات صعبة في الكأس القارية حيث يلعب في "مجموعة الموت" إلى جانب فرنسا بطلة العالم والبرتغال بطلة أوروبا والمجر احدى الدول المضيفة.

وكان مولر، البالغ 31 عاما، أُجبر على الاعتزال دولياً بخلاف ارادته في بداية عام 2019، وعاش المصير ذاته الذي واجهه زميله في الدفاع جيروم بواتنغ ونظيره في بوروسيا دورتموند ماتس هوملس عقب الفشل الذريع للمنتخب في مونديال روسيا 2018 بعدما ودع المنافسات من دور المجموعات.

ويأتي قرار لوف باستدعاء مولر مجددا بعد تألقه مع فريقه بايرن ميونيخ والعروض الرائعة التي يقدمها مع البافاري في دور حرّ داخل المستطيل الأخضر في مقدمة الهجوم.

كما نال مولر ثناء جميع المراقبين وعشاق الكرة المستديرة في البلاد، وتعالت الأصوات المطالبة بعودته إلى المنتخب الوطني، في مقابل موقف جامد من لوف.

وضمن السياق نفسه، أشارت تقارير صحافية محلية إلى إمكانية عودة بواتنغ، ولكن مع تأكيد أكثر على حالة هوملس، خصوصا ان الدفاع كان "عقب أخيل" المنتخب في العامين الماضيين.

وكان لوف مهّد لعودة مرتقبة في الدقائق الاخيرة لبعض اللاعبين معتبراً انه بسبب تداعيات فيروس كورونا لم يتمكن من تطوير فريقه الشاب كما كان يسعى منذ عام 2019، وبالتالي سيكون من الممكن تخيل "مقاطعة" عملية تجديد صفوف المنتخب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة