Close ad

مدرب إسبانيا: مواجهة مصر قوية.. ومشاركة «صلاح وميسي» في الأوليمبياد مثيرة

2-5-2021 | 03:45
مدرب إسبانيا مواجهة مصر قوية ومشاركة «صلاح وميسي في الأوليمبياد مثيرةمحمد صلاح وميسي
أحمد ناجي

علق لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأوليمبي، على المشاركة في أوليمبياد طوكيو، مؤكدًا أن مباراة إسبانيا أمام منتخب مصر ستكون قوية ومثيرة.

موضوعات مقترحة

وقال «لافوينتي» - خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج «جمهور التالتة»، على فضائية «أون تايم سبورتس2» - أن فريقه يحتاج المزيد من العمل؛ للاستعداد لمواجهة منتخب مصر باعتباره بطل قارة إفريقيا.

وأضاف «لا نعلم أسماء اللاعبين الذين سيشاركون معنا في الأوليمبياد، الأيام المقبلة سوف تحدد ذلك، لكن بالتأكيد نملك العديد من اللاعبين المميزين في مختلف دوريات العالم».

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الإسباني، أن مجموعة مصر وإسبانيا ومعهما الأرجنتين وأستراليا، متوازنة، وفرص التأهل مفتوحة لجميع الاحتمالات، مشيرًا إلى أنه لا يوجد منتخب حسم موقفه من التأهل من الآن للدور الثاني.

وأكد «لافوينتي» أنه سيدرس الفرق الثلاثة التي تنافسه في المجموعة بالأوليمبياد، مشيرًا إلى أنه يترقب مواجهة صلاح مع مصر وميسي مع الأرجنتين، وأن ثنائية صلاح وميسي ستضيف للأوليمبياد نكهة خاصة.

وأردف أنه لم يستقر حتى الآن على قائمة المنتخب الإسباني، وكذلك الأمر بالنسبة للاعبين الثلاثة فوق السن، لافتًا إلى أن بيكيه وراموس وغيرهما من النجوم الكبار سيحددون موقفهم من المشاركة من عدمها حال وقوع الاختيار عليهم.

واختتم «وجود محمد صلاح مع المنتخب المصري الأوليمبي سيكون حدثًا عظيما للبطولة بأكملها، وليس للمنتخب المصري فقط، ونحن نتشوق لمواجهة منتخب مصر بكامل نجومه ونتوقع مباراة صعبة ومثيرة أمام الفراعنة».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة