Close ad

السد القطرى يواجه النصر السعودى فى لقاء حسم صدارة المجموعة بأبطال آسيا

28-4-2021 | 23:42
السد القطرى يواجه النصر السعودى فى لقاء حسم صدارة المجموعة بأبطال آسياالسد القطرى والنصر السعودى
عبدالله البرى

يتواجه نادي السد القطري مع النصر السعودي في لقاء حسم الصدارة يوم الخميس على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

موضوعات مقترحة

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً الوحدات الأردني مع فولاد خوزستان الإيراني على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للنصر و5 لفولاد و4 للوحدات.

ويدخل السد المباراة بطموحات كبيرة، كونه يتربع على صدارة المجموعة، وبالتالي فإن التعادل يكفيه من أجل حسم الصدارة والتأهل للدور الثاني، وهو كذلك يريد تعويض خسارة المواجهة السابقة أمام النصر في الجولة الثانية.

وقال تشافي هيرنانديز مدرب السد: مثل كل مباراة هذه مباراة نهائية جديدة لنا، نحن بحاجة للحصول على النقاط الثلاث في المباراة الأخيرة من أجل الفوز بصدارة المجموعة.

وأضاف:"نحن نتصدر المجموعة، ولكن لا يمكن أن نتراخى، خاصة وأننا نلعب أمام فريق قوي تأهل العام الماضي إلى الدور قبل النهائي، ونحن جاهزون للمباراة".

وأوضح:"كلا الفريقين يلعبان تحت الضغط، حيث أن كل فريق يريد تحقيق النتيجة التي تضمن له التأهل للدور الثاني، ونحن بالنسبة لنا لن نلعب من أجل التعادل، بل سنلعب من أجل الفوز.. في المباراة الماضية أمام فولاد أظهرنا للجميع مستوانا الحقيقي، ونحن الآن نريد الآن أن نكرر ذلك أمام النصر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة