Close ad

انتكاسة جديدة تبعد هارفي بارنز لاعب ليستر سيتي عن منتخب إنجلترا في أمم أوروبا

28-4-2021 | 21:22
انتكاسة جديدة تبعد هارفي بارنز لاعب ليستر سيتي عن منتخب إنجلترا في أمم أوروباهارفى بارنز
الألمانية

تعرض هارفي بارنز، لاعب فريق ليستر سيتي، لانتكاسة بعد عودته من إصابة في الركبة، ليبتعد جناح الفريق لمدة طويلة، ليست فقط لنهاية الموسم ولكنه أيضا سيغيب عن منافسات كأس أمم أوروبا الصيف المقبل.

موضوعات مقترحة

وأكد برايندن روجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، أن بارنز الذي لم يشارك مع الفريق منذ الهزيمة أمام أرسنال 1 / 3 في 28 فبراير الماضي، خضع لجراحة جديدة لتنظيف ركبته.

وبموجب ذلك فإن الفريق الملقب بالثعالب سيلعب بدون بارنز / 23 عاما/ في باقي مبارياته بالدوري الإنجليزي، وكذلك في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم 15 مايو المقبل.

وسجل بارنز تسعة أهداف وصنع أربعة أهداف لزملائه في 25 مباراة شارك بها هذا الموسم مع ليستر الذي لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال إنهائه الموسم في أحد المراكز الأربع الأولى.

وقال روجرز للصحفيين: "هارفي تعرض لانتكاسة طفيفة".

وأضاف: "لقد ذهب للتو للخضوع لعملية جراحية ثانية بسيطة، وذلك لعلاج بعض الأضرار التي لحقت بركبته".

وتابع روجرز:" من المحتمل أن يبقيه ذلك بعيدا عن الفريق حتى نهاية الموسم، لكن الخطة هي جعله يخضع لتلك الجراحة ويعود للفريق مع استعدادات ما قبل الموسم ليكون جاهزا للموسم المقبل".

وأدى تألق بارنز إلى استدعائه للمنتخب الإنجليزي في تشرين أول / أكتوبر من العام الماضي، حيث شارك كبديل متأخر في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على ويلز 3 / صفر وديا.

ورغم ذلك، فإن أماله بالمشاركة مع المنتخب الذي يقوده جاريث ساوثجيت في أمم أوروبا 2020 تلاشت بإجراء تلك العملية، في الوقت الذي أوضح فيه روجرز أن هدفه هو أن يكون اللاعب جاهزا للموسم المقبل 2021/2022.

وأوضح روجرز: "إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا، لأنه كان لاعبا مهما للغاية للفريق هذا الموسم، بالطبع كنا نأمل في أن يعود ليلعب دورا في الفريق، لكن ذلك لن يحدث".

واختتم روجرز تصريحاته قائلا: " الشيء الأهم هو علاج ركبته بشكل صحيح من أجل أن يكون جاهزا للموسم المقبل".

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي مع تبقي خمس مباريات على نهاية الموسم، حيث يبتعد بفارق سبع نقاط عن ويستهام يونايتد صاحب المركز الخامس، وذلك بعد الفوز على كريستال بالاس 2 / 1 أول أمس الإثنين، مما يجعل الفريق في طريقه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة