Close ad

رئيس الاتحاد الآسيوي: كأس العرب إضافة متميزة للأجندة الدولية وتحضير مثالي لمونديال 2022

28-4-2021 | 00:50
رئيس الاتحاد الآسيوي كأس العرب إضافة متميزة للأجندة الدولية وتحضير مثالي لمونديال   الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
جودة أبو النور

شهد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حفل قرعة بطولة كأس العرب فيفا - قطر 2021 الذي أقيم مساء الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.

موضوعات مقترحة

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن بطولة كأس العرب فيفا تمثل إضافة متميزة لأجندة كرة القدم الدولية كونها تفسح المجال أمام 23 منتحباً عربياً للتنافس في أجواء كروية متميزة وتحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي حرص على اعتماد هذه المسابقة وتوفير البيئة المثالية لإخراجها بأفضل صورة ممكنة.

وأشار أن البطولة محطة مهمة لتأكيد جاهزية دولة قطر لاستضافة منافسات كأس العالم 2022 وترجمة جهودها الحثيثية على مدى سنوات طويلة من التحضير والاستعداد لاحتضان أول بطولة كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط.

واعتبر رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة منافسات بطولة كأس العرب فيفا على الملاعب المعدة لإستضافة نهائيات كأس العالم  بمثابة تجربة متميزة لإدارة العمليات التنظيمية أثناء نهائيات كأس العالم والوقوف على جاهزية الملاعب الحديثة التي شيدتها دولة قطر في إطار تحضيراتها المتصاعدة لاستضافة المونديال.

وأكد حرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تقديم كل أشكال الدعم  لإنجاح منافسات بطولة كأس العرب فيفا وذلك انطلاقا من سعيه المتواصل للتفاعل البناء مع مختلف التظاهرات الكروية الدولية وانسجاما من حرصه على مساندة دولة قطر لتنظيم كأس العالم 2022 عبر مختلف المراحل.

وأشاد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالترتيبات المتميزة لحفل قرعة كأس العرب فيفا موجها الشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم واللجنة العليا للمشاريع والإرث على حسن الترتيب وحفاوة الاستقبال ومتمنياً لكافة المنتخبات العربية المشاركة في البطولة التوفيق والنجاح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة