Close ad

"اتحاد اليد" يعلق على إيجابية عينة ثلاثي الأهلي وأزمة نهائي الكأس

27-4-2021 | 01:29
اتحاد اليد يعلق على إيجابية عينة ثلاثي الأهلي وأزمة نهائي الكأسالأهلى والزمالك في كرة اليد
دعاء بدر

تحدث أيمن صلاح عضو اللجنة التي تدير اتحاد كرة اليد عن إيجابية مسحات ثلاثي الأهلي إبراهيم المصري وعمر ياسين وعمر سامي خلال معسكر المنتخب المصري استعدادًا لأوليمبياد طوكيو.

موضوعات مقترحة

وقال صلاح خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة "صدى البلد": "اليوم هو اليوم الأول لتجمع للمنتخب بالكامل، ابتداءً من يوم 26 أبريل لـ 2 مايو بحضور المحترفين".

وتابع "قبل كل تجمع بنكون حريصين نعمل مسحات علشان ده معسكر، بالفعل أثبتت المسحات إيجايبة الثلاثي إبراهيم المصري وعمر سامي وعمر ياسين".

وأضاف "المجلس السابق لاتحاد كرة اليد مكنش في لائحته اشتراط أن يكون في مسحات أو حتى رابيد تيست للمباريات، مجرد بتقدم إقرار أو تعهد من الإداري أو دكتور الفريق أن الفريق اللى هيلعب سليم".

وواصل صلاح "لما تولينا المسئولية مغيرناش ده، يوم 16 اتقدمت تحاليل للفريقين وتكون نتيجتها تنطبق على مواجهات نهائي الدوري ونصف نهائي ونهائي كأس مصر، وقتها اكتشفنا أن عمر سامي ومحمد عصام الطيار إيجابي".

وأردف مسئول اتحاد اليد "لم يشارك عمر سامي والطيار في الدوري وبعدها قدموا أن مسحتهم سلبي وشاركوا في المباراة".

واستكمل "نتائج التحاليل الأولى بتستمر معانا لنصف نهائي ونهائي الكأس، إبراهيم المصري مشتركش في مباراة نصف النهائي لأي سبب كان، هل الأهلي شاف إن المباراة سهلة ف تريحه ولا مصاب، قالوا إنه مصاب كورونا بعدها، يوم المباراة الأهلي والولد قدموا تحليل أن عينة الرابيد تيست سلبية، الأهلي قدمها منه لنفسه، محدش طلب، لأننا باعتين إن التحاليل دي شاملة من يوم 16 لـ 23 أبريل".

واختتم "الأهلي وإبراهيم المصري كزيادة اطمئنان قدموا التحليل بمستند أنه سلبي، النهاردة كان أول تجمع للمنتخب وعملنا مسحة للجميع وطلع 3 إيجابي، تم استبعاد الـ 3 من المعسكر وعزلهم في المنازل، والمعسكر مكمل زي ما هو، حالتهم مستقرة ومفيش أعراض، إنت بتتعامل مع تحاليل وورق، الرابيد تيست قال إنه سلبي، عادي جدًا يبقى في عينة إيجابي تتحول سلبي والعكس صحيح، عمر سامي يوم 11 و 12 كان إيجابي، يوم 16 طلع سلبي، النهاردة طلع إيجابي، مفيش حد تحت بند المساءلة لأنه مقدم أنه سليم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة