Close ad

عماد سليمان: إيهاب جلال يقوم بجهود كبيرة مع لاعبي الإسماعيلي

24-4-2021 | 02:30
عماد سليمان إيهاب جلال يقوم بجهود كبيرة مع لاعبي الإسماعيليإيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى

صرح عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بأن معسكر الفريق الأول بالإسكندرية ناجح بشكل كبير فى تحقيق الأهداف التى وضعها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

موضوعات مقترحة

وأثنى "العمدة" خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، على التزام جميع أعضاء الفريق داخل المعسكر موجهًا الشكر لهم على المجهود الكبير المبذول داخل المعسكر المغلق.

كان سليمان قد فرض حظرًا إعلاميًا على معسكر الفريق من أجل تحقيق المزيد من التركيز فى تلك المرحلة المهمة من الموسم الرياضي، خاصة أن الفريق ينتظره مواجهات مهمة في الفترة المقبلة.

أكد عماد سليمان فى تصريحاته للمركز الإعلامي أن الجهاز الفنى يركز فى المرحلة الحالية على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبيه بإقامة التدريبات صباحية وأخرى بعد الإفطار ويقوم بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات صغيرة حتى يستوعب كل لاعب فكر الجهاز الفني بشكل كبير.

أنهى سليمان حديثه بأن الفريق سيواجه فاركو غدًا وسموحة بعد غد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهة الانتاج الحربي مطلع الشهر المقبل، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يقوم بمجهودات كبيرة مع الفريق من أجل استعادة التألق وتحقيق النتائج التى تليق باسم النادي الإسماعيلي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة