تفقد مساء اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مركز اتصالات أندية سيتي كلوب في أثناء انطلاق المرحلة الثالثة لفتح باب الاشتراكات للجمهور، بحضور سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات الوطنية، والعميد محمد مرجان نائب رئيس «إستادات»، والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهدي أيوب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للاستثمار.
موضوعات مقترحة
أثني صبحي عن تواجد خدمة عملاء متكامل للرد على جميع الاستفسارات، والتسهيل على جميع العملاء، بالإضافة إلى توافر جميع المعلومات عن الفروع ومواعيد الافتتاح المختلفة بكل أندية سيتي كلوب، مضيفاً أنه سيتم استخدام خدمة العملاء أيضاً لرفع الوعي لدي المواطنين بالخدمات التي يقدمها سيتي كلوب.
وتابع أن استغلال الشباب وتدريبهم على خدمة العملاء والعمل على رفع كفاءتهم، يعتبر من الأمور الهامة التي تحرص عليها وزارة الشباب والرياضة في رفع كفاءة الشباب وتدريبهم لمواجهة سوق العمل وتشغيل أكبر عدد ممكن من للشباب.
وقام الوزير بجولة في مركز خدمة العملاء للوقوف على مدي جاهزيته واستعداداته لاستقبال مكالمات، كما قام بالاستماع للشباب والتدريبات التي تلقوها ليكونوا جاهزين لاستقبال مكالمات واستفسارات العملاء المختلفة.
ومن جانبه، أكد المهندس سيف الوزيري، أن خطوة تدشين مركز خدمة العملاء "كول سينتر" تأتي فى إطار توجه شركة إستادات الوطنية للرقمنة والاستفادة من التكنولوجيا فى التسهيل على أعضاء أندية سيتى كلوب، وكل مواطن يحاول الاستفسار عن كيفية الاشتراك فى عضوية الأندية، وتجديد العضوية إلى أخر الاستفسارات الإدارية، ويضم المركز 300 شاب يعملون، بعد تلقيهم دورات تدريبية على أعلى مستوى.