Close ad

نائب رئيس الزمالك: مصرون على الفوز على المولودية للمحافظة على فرص التأهل

2-4-2021 | 12:13
نائب رئيس الزمالك مصرون على الفوز على المولودية للمحافظة على فرص التأهلالمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك
أ ش أ

قال المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق كرة القدم إلى الجزائر، إن لاعبي الفريق مصرون على الفوز بمباراة المولودية غدا السبت للحفاظ على فرصتهم في التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

وأضاف المستشار إبراهيم في تصريحات لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر:"لاعبو الزمالك على قدر المسئولية ومعدنهم الأصيل يظهر في اللحظات الصعبة وهناك إصرار واستعداد كامل من اللاعبين على تحقيق الفوز للمحافظة على حظوظ الفريق في التأهل".

وتابع قائلا "نحن نتمنى الفوز ولكنها مباراة قدم والرياضة فائز وخاسر، ومن يكسب سنبارك له"، موضحا أن الروح المعنوية للاعبي الزمالك عالية وهو ما ظهر خلال التدريبات الأخيرة للفريق قبل السفر للجزائر.

وأشاد المستشار إبراهيم بالعلاقات المصرية الجزائرية على كافة المستويات:"العلاقة بين الشعبين المصري والجزائري متميزة وتربطهم علاقات طيبة، ونتمنى أن نرى مباراة جيدة بين الفريقين"، مشيرا إلى أن عبد الناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر كان في استقبال بعثة الزمالك بمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة على رأس وفد من مسئولي النادي".

ويواجه فريق نادي الزمالك مساء غد السبت فريق نادي مولودية الجزائر في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، إلى جانب الزمالك.

وضمن الترجي التونسي التأهل بعد احتلاله المركز الأول برصيد 10 نقاط، ويأتي المولودية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وتونجيث السنغالي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج الزمالك للتأهل أن يفوز في المباراتين المقبلتين امام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي ، مع خسارة المولودية أمام الترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة