Close ad

موسيماني يبحث عن التأكيد وكارتيرون في مهمة انتحارية بدوري أبطال إفريقيا

28-3-2021 | 13:13
موسيماني يبحث عن التأكيد وكارتيرون في مهمة انتحارية بدوري أبطال إفريقياموسيماني وكارتيرون
راجح الممدوح

لم يتبق سوى جولتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للأهلي والزمالك ممثلي الكرة المصرية في البطولة الإفريقية وبالرغم من تواجد القطبين الكبيرين إلا أن فرص الأهلي كبيرة وتحتاج للتأكيد للتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال الإفريقي بحثا عن تحقيق اللقب العاشر في تاريخه حيث سيخرج لمواجهة المريح السوداني يوم ٣ أبريل المقبل ومن بعده مواجهة المتصدر برصيد ١٠ نقاط فريق سيمبا التنزاني بالقاهرة.

موضوعات مقترحة

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد ٧ نقاط ثم فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد ٤ نقاط وأخيراً المريح السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

وفي المقابل يبحث المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني العائد مرة أخرى لقيادة القلعة البيضاء عن المهمة الانتحارية والأمل المفقود والمستحيل بعد أن تبقى للزمالك مواجهتين أمام مولودية الجزائر بالجزائر وتونجيت السنغالي بالقاهرة ويحتاج للفوز على المولودية على الترجي التونسي.

لم يحقق الفارس الأبيض أي انتصار حتى الآن في دوري أبطال إفريقيا 2021 وقد أوقعته القرعة في مجموعة الموت رفقة الترجي التونسي البطل الأسبق للبطولة ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي اللذين أظهرا مستوياتٍ قوية منذ انطلاق البطولة.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد ٧ نقاط ثم مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد ٥ نقاط ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم تونجيت السنغالي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

تعادل الزمالك أمام مولودية الجزائر في القاهرة سلبيا بدون أهداف ثم تعادل سلبيا أيضا أمام فريق تونجيت السنغالي خارج الأرض بدون أهداف وخسر في اللقاء الثالث أمام الترجي التونسي ذهاباً بثلاثية مقابل هدف وفي القاهرة بهدف نظيف ليحتل الترجي صدارة المجموعة الرابعة.

ويحتاج الزمالك للتأهل الفوز على مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي وخسارة المولودية أمام الترجي التونسي في المقابل يحتاج الفريق الجزائري لنقطة واحدة للتأهل لدور الثمانية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة