Close ad

هل تهرب رمضان صبحي من المشاركة مع المنتخب أمام كينيا وجزر القمر؟

27-3-2021 | 17:53
هل تهرب رمضان صبحي من المشاركة مع المنتخب أمام كينيا وجزر القمر؟رمضان صبحي
أحمد ناجي

أوضح الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم حقيقة ما تردد عن تهرب رمضان صبحي لاعب بيراميدز من المشاركة في معسكر «الفراعنة» قبل مواجهة كينيا وجزر القمر، في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

موضوعات مقترحة

ونفى مصدر في جهاز «الفراعنة» تلك الإدعاءات، مؤكدًا أن طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا تواصل مع الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عقب مواجهة نامونجو التنزاني، وقبل عودة البعثة إلى القاهرة، وتم إبلاغه بإصابة الثلاثي «رمضان صبحي ومحمد حمدي وأحمد توفيق».

وأشار إلى أن طبيب المنتخب طلب رؤية الثلاثي للكشف عليهم وتحديد موقفهم النهائي بعد إجراء الأشعة والفحوصات الطبية، مؤكدًا أن رمضان صبحي التقى طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا، بعد وصوله من تنزانيا بأقل من ساعتين، وأجرى الأشعة والكشف الطبي عليه، إلا أن الجهاز الطبي تأكد من إصابته بـ «شد في منشأ العضلة الخلفية» وحاجته لتأهيل وعلاج لمدة 10 أيام وبالتالي استحالة لحاقه بمباراتي التصفيات.

وأوضح أن أحمد توفيق التقى طبيب المنتخب، وأجرى كشفًا طبيًا عليه، وتبين إصابته وحاجته لعشرة أيام هو الآخر، فيما أجرى محمد حمدي أشعة بأحد المراكز الطبية وتم إرسالها ليتأكد معها طبيب المنتخب إصابته وحاجته لتأهيل وعلاج.

واختتم: «بناءً على ذلك تقدم طبيب المنتخب بتقريره لجهاز المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري يؤكد إصابة الثلاثي وعدم قدرتهم على التواجد بمعسكر «الفراعنة» قبل إعلان القائمة النهائية».

ويواصل المنتخب المصري تدريباته اليوم باستاد القاهرة استعداداً لمباراته المقبلة أمام جزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، واكتفى الفراعنة بتدريبات استشفائية أمس بسبب إجهاد السفر وقلة النوم.

ووصلت بعثة المنتخب صباح أمس الجمعة إلى القاهرة علي متن طائرة خاصة عقب عودتهم من العاصمة الكينية نيروبي.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس.

وتقدم منتخب مصر بعد أقل من دقيقتين بهدف مباغت من نجم الأهلي محمد مجدي (أفشة) الذي سدد بقوة من داخل منطقة الجزاء، فيما تعادل لأصحاب الأرض عبد الله حسن في الدقيقة 65 بتسديدة أرضية من مدى قريب.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي حقق إنجازا تاريخيا وتأهلا لأمم إفريقيا لأول مرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة