حبس المتهمين بسرقة سور حديدي بالطريق الدائري بالجيزة | وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: القضاء على نصف قادة حزب الله في جنوب لبنان | وزير الخارجية العراقي يؤكد أهمية تحقيق التعاون بين الدول العربية ودعم القضية الفلسطينية بالمحاكم الدولية | الرئيس الموريتاني يتسلم رسالة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي تتعلق بالعلاقات الثنائية | مانشستر يونايتد يحول تأخره إلى الفوز برباعية على شيفلد | ليفربول يبتعد عن المنافسة على لقب الدورى الانجليزى بعد الخسارة أمام ايفرتون | المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة |
Close ad

شائعات ونفي وشروط.. هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟

25-3-2021 | 22:48
شائعات ونفي وشروط هل يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد؟ كريستيانو رونالدو
تهانى سليم

مع قرب نهاية الموسم وفتح سوق الانتقالات الصيفية بدأ الحديث عن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني الذي غادره وهو هدافه التاريخي.

موضوعات مقترحة

وكثرت الشائعات حول عودة كريستيانو إلى ريال مدريد في الآونة الآخيرة مع الموسم غير المستقر الذي يعيشه يوفنتوس بطل الدوري آخر 9 مواسم.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري حاليًا برصيد 55 نقطة بعد لعبه 27 مباراة بفارق 10 نقاط عن المتصدر إنتر.

وكان يوفنتوس قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ثمن النهائي هذا الموسم على يد بورتو البرتغالي.

فشل كريستيانو في التتويج مع يوفنتوس بدوري الأبطال البطولة التي طالما تعذب منها الفريق الإيطالي بخسارته لنهائيها 6 مرات وهو رقم سلبي ينفرد به ربما زاد من حدة الانتقادات الموجهة له، فالبعض قال إن التعاقد معه لجلب البطولة إلى تورينو.

وتوج كريستيانو بدوري الأبطال 5 مرات، مرة مع مانشستر يونايتد و4 مرات مع ريال مدريد فريقه السابق الذي عادت شائعات قربه عودته إليه.

وقضى قائد البرتغال 9 سنوات في ريال مدريد من 2009 وحتى رحيله في صيف 2018، ورحل كريستيانو وهو الهداف التاريخي للفريق الإسباني.

قبل يوم، قالت إذاعة إسبانية إن رونالدو لا يمانع العودة إلى ريال مدريد، لكن شرطه الوحيد أن يبدأ مسئولو ريال مدريد في المبادرة ومحادثته للعودة إلى الفريق.

وقت رحيل كريستيانو عن ريال مدريد في صيف 2018 كانت الأخبار عن توتر العلاقة بينه وبين إدارة الفريق الإسباني وعلى رأسهم فلورينتينو بيريث رئيس ريال مدريد، قد تكون صحيحة لكن الثنائي تقابل في وقت لاحق في إحدى حفلات تكريم كريستيانو وكانت علاقتهما ودية للغاية.

وسُئل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن عودة لاعبه السابق كريستيانو فرد بأن كل شيء وارد ولم ينفِ فكرة العودة، لكنه طالب باحترام يوفنتوس ناديه الحالي ونادي زيدان نفسه السابق.

نادي يوفنتوس ورغم أخبار قرب رحيل رونالدو عنهم للتخفف من راتبه الذي يبلغ 31 مليون يورو بعد الضرائب، إلا أن بافل نيدفيد نائب رئيس النادي نفى بشدة التفكير في التخلي عن رونالدو بل وأكد استمراره مع الفريق وهو الأمر ذاته الذي يؤكده مرارًا فابيو براتيتشي المدير الرياضي للنادي الإيطالي.

لم يغلق ريال مدريد الباب في وجه عودة كريستيانو مع أخبار إمكانية عودته لناديه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما ينفي بشدة يوفنتوس التفكير في التخلي عن رونالدو.

ما بين هنا وهنا ربما سنعيش أشهر الصيف حول وجهة كريستيانو المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: