Close ad

«السولية» وشارة قيادة المنتخب.. مبدأ الأقدمية في ترتيب اللاعبين

23-3-2021 | 17:17
«السولية وشارة قيادة المنتخب مبدأ الأقدمية في ترتيب اللاعبينعمرو السولية
أحمد ناجي

يرتدى عمرو السولية لاعب الأهلى شارة القيادة مع المنتخب الوطني وفقا لمبدأ الأقدمية الذى يتبعه الجهاز الفنى للفراعنة.

موضوعات مقترحة

وغادرت بعثة منتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري المدير الفني إلى العاصمة الكينية نيروبي اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

وانضم «السولية» إلى قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة كينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الأهلي بالفترة الماضية.

وشارك «السولية» في 24 لقاء دوليا مع المنتخب المصري، إذ يعد من أقدم اللاعبين مشاركة مع المنتخب ويحق له ارتداء شارة القيادة.

وفى حال غياب عمرو السولية عن المباريات أو عدم مشاركته بشكل أساسى سيكون خليفته أحمد حجازى ومحمد الننى ومحمد صلاح على الترتيب، وفقا لمبدأ الأقدمية.

واختار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى 28 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق استعداد لمباراتى كينيا وجزر القمر، وضمت قائمة اللاعبين كلا من: محمد الشناوى - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر - محمد هانى - عمر جابر - أيمن أشرف - عبدالله جمعة - أحمد حجازى- محمود حمدى الونش - على جبر - أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم - محمد النني - عمرو السولية - طارق حامد - حمدى فتحي - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق - أحمد سيد زيزو - إسلام عيسي - مصطفى فتحى - محمد مجدى قفشة - مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - ومحمد شريف.

ويعتلي منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر، فيما يحل منتخب كينيا ثالثًا برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب توجو رابعًا بنقطة واحدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: