Close ad

قبل إعلانها.. «بوابة الأهرام» تنشر ملامح قائمة المنتخب لمواجهتي كينيا وجزر القمر

18-3-2021 | 01:03
قبل إعلانها «بوابة الأهرام تنشر ملامح قائمة المنتخب لمواجهتي كينيا وجزر القمرمنتخب مصر- أرشيفية
أحمد ناجي

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر يومي 22 و 25 من مارس الجاري بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

موضوعات مقترحة

ويعتلي منتخب مصر الأول صدارة مجموعته برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، حيث صحح المنتخب من أوضاعه في المجموعة بالفوز على توجو ذهاباً إياباً خلال آخر جولتين.

ولا يزال هناك بعض الأسماء التي لم يستقر جهاز المنتخب على ضمها، انتظارًا لانتهاء مباريات أنديتهم للحكم على مستواهم بشكل عادل ونهائي.

ويجتمع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري اليوم الخميس، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لمناقشة وإعلان أسماء قائمة المنتخب للدخول في معسكر مغلق.

وقد تخلو قائمة المنتخب المصري من المفاجآت عدا استبعاد عبد الله السعيد الذي بات بعيدًا عن الانضمام، كما نشرت «بوابة الأهرام»، كما سيكون ضم وجوه جديدة في أضيق الحدود.

وحسمت عدد من الأسماء تواجدها في قائمة منتخب مصر في مقدمتهم محمد الشناوى ومحمد أبو جبل ومحمد بسام، وأيمن أشرف ومحمد هانى وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدى قفشة ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وعلى جبر ورمضان صبحى وعمر جابر ومحمد حمدى وأحمد توفيق وحسام حسن، ومن المحترفين محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حسن كوكا وتريزيجيه ومصطفى محمد وحجازى.

وانتظر الجهاز الفنى انتهاء الجولات الإفريقية للأندية الثلاثة الأهلى والزمالك وبيراميدز، في دوري الأبطال والكونفدرالية، لإعلان القائمة على أن ينطلق المعسكر يوم 20 من نفس الشهر.

وتضم قائمة المنتخب المصري 26 لاعبا للمعسكر المقبل، وسيتم اصطحابهم جميعا إلى رحلة كينيا يوم 23 مارس الجارى.

ويعكف الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني على دراسة أسماء اللاعبين للاستقرار على القائمة النهائية للاعبين، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة