Close ad

بوكيتينو استبدل دي ماريا بعد إعلامه بنبأ سرقة منزله

15-3-2021 | 11:51
بوكيتينو استبدل دي ماريا بعد إعلامه بنبأ سرقة منزلهماوريسيو بوكيتينو
أ ف ب

قام مدرب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو باستبدال مواطنه الجناح انخل دي ماريا منتصف الشوط الثاني من مباراة فريقه ضد نانت الأحد في الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد أن تلقى نبأ سرقة منزل الأخير.

موضوعات مقترحة

وكشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية بأن المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو ترك المنصة الرئيسية حيث يجلس وهمس بأمر ما إلى بوكيتينو، فسارع الأخير إلى استبدال دي ماريا، ليتبين بعد ذلك، بأن منزل الأخير تعرض للسرقة بوجود عائلته.

وأكدت مصادر لوكالة "فرانس برس" بأن عملية السرقة تمّت بوجود عائلة دي ماريا داخل المنزل، لكن المعلومات الأولية تشير إلى عدم حصول اي أعمال عنف ولم تر عائلة اللاعب السارقين لدى دخولهم المنزل، علما بأن دي ماريا تعرض لحادثة سرقة عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي في فبراير 2015.

في المقابل، تعرض منزل والدي قائد سان جرمان البرازيلي ماركينيوس إلى السرقة أيضا وأشارت مصادر مقربة من التحقيق بأن الحادثة تخللها "أعمال عنف" من دون أن تؤدي إلى إصابة أحد.

ويبدو أن السرقتين أثرا على أداء الفريق في المباراة التي خسرها أمام نانت على أرضه 1-2 في الدوري المحلي مساء الأحد.

وقال بوكيتينو بعد المباراة "أنا لا أبحث عن أعذار (جراء الهزيمة)، لكن حيوية الفريق تراجعت في الشوط الثاني. تكلمنا مع اللاعبين لكن ليس عما حصل من الناحية الكروية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة