Close ad

أشبيلية يجتاز بيتيس في مباراة قمة وينهي سلسلة نتائج سلبية

15-3-2021 | 01:40
أشبيلية يجتاز بيتيس في مباراة قمة وينهي سلسلة نتائج سلبيةأشبيلية
أ ف ب

فاز أشبيلية 1-صفر على ريال بيتيس في مباراة قمة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد؛ ليحقق انتصاره الأول في خمس مباريات بكل المسابقات وينعش آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

موضوعات مقترحة

وسجل المغربي يوسف النصيري هدف الفوز في الدقيقة 27 حيث تلقى تمريرة طويلة من القائد خيسوس نافاس وسدد داخل المرمى من زاوية ضيقة ليواصل تألقه في الفترة الأخيرة.

وحاول بيتيس إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع لكنه لم يتجنب الهزيمة لتتوقف سلسلة من أربعة انتصارات متتالية في الدوري.

وعزز أشبيلية موقعه في المركز الرابع وأصبح رصيده 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن ريال سوسيداد خامس الترتيب وتسع نقاط عن بيتيس الذي يأتي في المركز السادس.

وتلقى فريق المدرب يولن لوبتيجي دفعة معنوية مهمة أيضا بعد الخروج من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند يوم الثلاثاء والخسارة قبلها في قبل نهائي كأس الملك أمام برشلونة.

ومنعت قيود فيروس كورونا وجود المشجعين في قمة محلية، لكنها لم تمنع المئات من جماهير أشبيلية من استقبال اللاعبين بشكل صاخب عند الوصول إلى الملعب.

وقال خوان خوردان لاعب وسط أشبيلية "احتاج الفريق إلى الفوز بشدة ونحن سعداء جدا بتحقيق الانتصار في مثل هذه المباراة الاستثنائية وبالبقاء في المربع الذهبي".

وأضاف "جاءت الجماهير لدعمنا عند وصولنا وكان الأمر رائعا، وأتمنى أن يكون بوسعنا استعادة المشجعين في أسرع وقت ممكن".

وبدأ بيتيس الموسم بشكل متوسط مع المدرب مانويل بليجريني لكنه حقق مؤخرا سلسلة من النتائج الإيجابية لينعش آماله في التأهل لمسابقة أوروبية الموسم المقبل قبل أن يتعثر أمام غريمه أشبيلية.

وقال سيرجيو كاناليس لاعب بيتيس "هذه هزيمة مؤلمة جدا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة