Close ad

مورينيو يتوقع مشاركة كين مع توتنهام أمام أرسنال "بديربي شمال لندن"

12-3-2021 | 20:50
مورينيو يتوقع مشاركة كين مع توتنهام أمام أرسنال بديربي شمال لندن جوزيه مورينيو

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام إنه يتوقع أن يكون النجم هاري كين لائقا للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام أرسنال بعد غد الأحد في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك رغم تعرض كين لإصابة خلال المباراة التي انتهت بفوز توتنهام على دينامو زغرب الكرواتي 2 / صفر أمس الخميس، في ذهاب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

وواصل هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي تألقه ضمن صفوف توتنهام وسجل هدفي الفريق في مباراة أمس، لكنه خرج قبل عشر دقائق من نهاية المباراة وقد ظهر خارج أرضية الملعب وهو يتلقى العلاج عبر وضع الثلج على ركبته.

وبات هاري كين يتحرك بشكل أفضل مع صافرة نهاية المباراة، وقال مورينيو إنه ليس من السهل أن يتسبب شيء في إبعاد كين عن مباراة يحب خوضها.

ولدى سؤاله عما إذا كان هاري كين لائقا للمشاركة في المباراة أمام أرسنال يوم السبت، قال مورينيو في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" :"أتمنى ذلك، وأعتقد ذلك. هي مباراة مهمة، المشكلات الكبيرة فقط هي التي يمكن أن تمنعه من المشاركة. لنر كيف ستكون الأمور غدا، لكنني واثق من أنه سيكون على ما يرام."

وقدم هاري كين عرضا مبهرا في مباراة أمس، وسجل ثنائية ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 26 هدفا كما صنع 16 هدفا، وقد وصفه زوران ماميتش مدرب دينامو زغرب بأنه "أستاذ كرة القدم".

وأيد مورينيو هذا التقييم، وصرح قائلا :"هو ذكي للغاية، ويقدم كرة قدم ذكية."

وأضاف مورينيو :"بعض المهاجمين يسجلون الكثير من الأهداف وهذا هو الشيء الأهم في كرة القدم بالنسبة للمهاجم، هذا ما يفعله (كين)، لكن إلى جانب ذلك، هو يفهم كل نصيحة نقدمها له فيما يتعلق بالتمركز والتحرك، هو يفهم اللعبة بشكل جيد للغاية."

وأضاف مورينيو :"يشعر بالمساحات، وينظر حوله ليرى أين يتواجد اللاعبون الآخرون، ويمكنه التأثير على المباراة. هو حقا لاعب جيد للغاية."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: